الثلاثاء، 19 يوليو 2022

mic

زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد لفرنسا.. تتويج سنوات من علاقات الصداقة العميقة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد لفرنسا.. تتويج سنوات من علاقات الصداقة العميقة..


الرئيس الفرنسي وسمو الشيخ محمد بن زايد

تعتبر العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبين دولة فرنسا علاقات استراتيجية عميقة ممتدة الجذور،  حيث ترتبط الدولتين بعلاقات وثيقة، ضاربة في جذور التاريخ، يعززها التواصل الدائم بين قيادات البلدين، والتعاون المشترك بجميع المجالات، حيث تطورت العلاقات الفرنسية الاملراتية بشكل كبير تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان.


وتعتبر العلاقات بين الدولتين علاقات متينة قاينة على الصداقة والاحترام بين،  حيث يبذلة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد مجهودات حثيثة في تطوير علاقات الإمارات مع كل دول العالم،  وتأتي زيارة بن زايد لفرنسا تتويجا للعلاقات المتميزة بين الدولتين،  حيث وقعت فرنسا والإمارات خلال الزيارة "اتفاقية شراكة استراتيجية عالمية حول التعاون في مجال الطاقة.

حيث تقوم أبوظبي بدعم أمن الطاقة في فرنسا والعالم
حيث تهدف الشراكة الفرنسية الإماراتية إلى تحديد المشاريع الاستثمارية المشتركة في فرنسا أو الإمارات أو أي مكان آخر في العالم في مجالات الهيدروجين أو الطاقات المتجددة أو حتى الطاقة النووية،  حيث  أنّ الطاقة بكل أنواعها تمثل أحد أهم مجالات التعاون بين البلدين.


وتحرص الإمارات على دعم أمن الطاقة في العالم عامة وفي فرنسا الصديقة خاصة،  وخلال الزيارة يقوم الرئيس الفرنسي" ماكرون" بتقليد الشيخ محمد بن زايد شارة الصليب الأكبر من وسام جوقة الشرف الوطني،  وذلك لقيمة ومكانة بن زايد الإقليمية والدولية،  حيث تشترك الإمارات وفرنسا في العمل على تعزيز روح التعاون الدولي والسعي لتحقيق الاستقرار والأمن والازدهار في جميع أنحاء العالم. 

 زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد لفرنسا.. تتويج سنوات من علاقات الصداقة العميقة..
تقييمات المشاركة : زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد لفرنسا.. تتويج سنوات من علاقات الصداقة العميقة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق