الجمعة، 5 مايو 2023

mic

قمة الذكاء الاصطناعي في الإمارات: مستقبل التحول الرقمي..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


 قمة الذكاء الاصطناعي في الإمارات: مستقبل التحول الرقمي..


الذكاء الاصطناعي

تم استضافة قمة "إمكانات الرؤية الحوسبية وتعلم الآلة" في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد واحدة من المؤتمرات الدولية المهمة في مجال الذكاء الاصطناعي، بالتعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي والعمل عن بعد، وشركة "ماشينز كان سي"، بحضور ومشاركة نخبة من خبراء الذكاء الاصطناعي ورواد الأعمال العالميين والمستثمرين والمهتمين بالمجالات التكنولوجية لاستكشاف مستقبل الرؤية الحاسوبية وتعلم الآلة، بمتحف المستقبل في دبي.


وأشار معالي، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، إلى أن تنظيم المؤتمرات الدولية في دولة الإمارات يعكس جهودها لتسريع تنفيذ خططها في مجالات التحول الرقمي، وتطوير نموذج عالمي متميز لحوارات الذكاء الاصطناعي الدولية التي تركز على المستجدات والمتغيرات المتسارعة في المجالات التكنولوجية.


 وتوفير فرصة لابتكار مشاريع جديدة تعزز ريادة دولة الإمارات، وتسهم في تحقيق أهداف استراتيجية دولة الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031. أظهر هذا المؤتمر التزام دولة الإمارات بأن تصبح مركزًا للابتكار في مجال التكنولوجيا، حيث يجذب خبراءً من جميع أنحاء العالم للاستفادة من خبراتهم في هذه المجالات. 

 قمة الذكاء الاصطناعي في الإمارات: مستقبل التحول الرقمي..
تقييمات المشاركة : قمة الذكاء الاصطناعي في الإمارات: مستقبل التحول الرقمي.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق