الخميس، 4 مايو 2023

mic

علامات تؤكد ضرورة إنهاء العلاقة والانفصال عن الشريك..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

علامات تؤكد ضرورة إنهاء العلاقة والانفصال عن الشريك..


إنهاء العلاقة والانفصال عن الشريك

لا شك أن معظم العلاقات تمر بمنحدرات صعودا وهبوطا في كثير من الأحيان، لكن الفيصل هو رغبة الشريكين في الاستمرار في العلاقة وتجاوز المشكلات وبدأ صفحة جديدة، وعندما يقرر الأزواج البقاء معًا، فإن ذلك يعود إلى قناعتهم الشخصية بالعلاقة، ولكن في بعض الأحيان، تظهر علامات تشير إلى ضرورة إنهاء العلاقة فورًا أو إعادة تقييمها وترتيبها بشكل يريح الطرفين، وفيما يلي نستعرض أهم هذه العلامات وفقًا لموقع "فاميلي لويرز".


عندما تلاحظ أنكم تعيشون في مكان واحد ولكن كل منكما له حياته الخاصة ولا تقضيان الوقت معًا، ولم تعودوا متواصلين أو متصلين أو مدعمين لبعضكم البعض، وعليكم أن تعلموا أن الإساءة من أي نوع هي جرس إنذار بأن الوقت قد حان لإنهاء العلاقة العاطفية، والإساءة ليست فقط لفظيا وجسديا وعاطفيا وماليا واجتماعية، فأي واحدة منهم علامة أكيدة على ضرورة انتهاء العلاقة.


على الجميع أن يعلم أنا كل شخص تتغير اتجاهاته  مع تقدم الزمن، ولكن المتفاهمين لا يشعرون بذلك، أما إذا كنتم لا يتوافقون في الاحتياجات والاتجاهات فهي علامة أخرى تؤكد على ضرورة الانفصال فورا، ولا تسمح لنفسك بأن تتراجع فقد يكون الانفصال هو الحل الوحيد، وإذا شعر أحدكم باستمرار بالرفض أو الإهمال أو التجاهل أو التقليل من شأنه أو الاستغناء عنه، ولم تستطع حل المشكلة، فقد حان الوقت للانفصال، أي علاقة مبنية على ساحة معركة دون حل ليست مكانا صحيا للتواجد فيه.

علامات تؤكد ضرورة إنهاء العلاقة والانفصال عن الشريك..
تقييمات المشاركة : علامات تؤكد ضرورة إنهاء العلاقة والانفصال عن الشريك.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق