الثلاثاء، 7 مارس 2023

mic

بالتعاون مع الإمارات والأردن.. مجمع صناعي في مصر لإنتاج الأعلاف والكيماويات..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

بالتعاون مع الإمارات والأردن.. مجمع صناعي في مصر لإنتاج الأعلاف والكيماويات..


مجمع صناعي في مصر لإنتاج الأعلاف والكيماويات

تواصل مصر تعزيز التعاون العربي المشترك من أجل دعم وتكوير المجتمعات العربية وتعزيز التكامل الإستراتيجي فيما بينهم،  حيث يسعى كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية في تطوير التعاون الاقتصادي، حيث أن مصر مهتمة بالتكامل مع الدول العربية في ظل الأزمات التي تضرب العالم"،  ويجري الأن إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأعلاف والكيماويات مع كل من الإمارات والاردن باستثمارات قدرها 400 مليون دولار في محافظة قنا".


وفي تصريحات صحفية أشارت دعاء سليمة، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة،: إلى "إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأعلاف والكيماويات مع كل من الإمارات والأردن سيساهم في توفير استهلاك السوق المحلي". وأضافت "مركز تحديث الصناعة قدم تحليلا كاملا للواردات المصرية ووفر الفرص الاستثمارية"، موضحة: "مركز تحديث الصناعة ينسق لطرح أراض للمستثمرين".


ولفتت المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة: “المركز يحدد الفرص الاستثمارية وقواعد بيانات بسيطة للمستثمر”، حيث تقوم الإمارات بدعم لتوطين بعض الصناعات في مصر في إطار التعاون العربي المشترك. من خلال دعمها للشركات المصرية الخاصة،  وتأتي المبادرة الإماراتية في إطار الدعم الاقتصادي الموجهه للشركات الخاصة والناشئة في السوق المصري لإنعاش السوق المصري في ظل الأزمات الدولية.

بالتعاون مع الإمارات والأردن.. مجمع صناعي في مصر لإنتاج الأعلاف والكيماويات..
تقييمات المشاركة : بالتعاون مع الإمارات والأردن.. مجمع صناعي في مصر لإنتاج الأعلاف والكيماويات.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق