السبت، 4 مارس 2023

mic

بريطانيا.. قواعد غريبة تحكم العائلة المالكة الانجليزية..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

بريطانيا.. قواعد غريبة تحكم العائلة المالكة الانجليزية..


العائلة المالكة الانجليزية

يلتزم كل مكان بقواعد خاصة تحكمه وقوانين يحترمها، وبالنسبة للعائلة المالكة في بريطانيا فلأنها محط أنظار الجميع، فهى بالأكثر لها قواعدها الخاصة التي لا يجب أن يتخطوها مهما كانت الظروف، ولا شك أن لدى الكثيرين شغف خاص حول العائلة المالكة في بريطانيا، لذا نستعرض فيما يلي أهم القواعد التي تخص العائلة وفقا لما جاء في موقع "هاللو". 


على كل أفراد العائلة المالكة، أن يتقبلوا الهدايا مهما كانت حتى ولو كانت شيء بسيط وضعيف، فهو أمر غير لائق أن يرفض أحد من أفراد العائلة المالكة أخذ الهدايا، كذلك يوجد قانون للزواج الملكي عند أفراد العائلة المالكة، لعام 1772، بأنه يجب على كل أحفاد العائلة المالكة الحصول على الموافقة من الملك قبل اقتراح الزواج، فهذا أمر لا بد منه حتى يتم كل شيء بسلام.


 كما يوجد قاعدة أخرى تنص على ضرورة أن يسير الأمير فيليب خلف الملكة دائما، فأثناء زواج كل من الأمير فيليب والملكة، كان على زوج صاحبة الجلالة أن يمشى خلفها طوال الوقت حتى ولو بضع خطوات قليلة، ولكن مع الوقت سيعلن هل سيستمر هذا القانون أم يتغير مع الملك تشارلز وكاميلا.


كما يهتم أفراد العائلة المالكة بارتداء الملابس المحتشمة طوال الوقت، لأن نظر الجميع عليهم ولديهم أصول وقواعد في الملابس لا يجب تخطيها، كما يجب على أعضاء العائلة المالكة اصطحاب أزياء سوداء احتياطية خلال سفرهم، حتى إذا حدث لديهم أي حالة وفاة مفاجئة عليهم الحضور مع ارتداء الملابس السوداء المحترمة و المناسبة، أما بالنسبة للجلوس على طاولة الطعام. 


فأثناء تناول وجبة معينة إذا شعر أحد أفراد العائلة المالكة بأنه يريد أن ينهض للذهاب إلى أمر هام مثل الذهاب إلى الحمام، فهو ينهض دون أن يقول السبب ولكن يقول المعذرة، دون إبداء أي عذر، فقط ينهض بصمت، كذلك يوجد قاعدة تقول أن التيجان ترتديها النساء المتزوجات فقط، فعلى الرغم من أن التاج يعطى فخامة ورقى بدون أي مجهود، ولكن على أفراد العائلة المالكة من النساء عدم ارتداء التاج إلا إذا كانت متزوجة.

بريطانيا.. قواعد غريبة تحكم العائلة المالكة الانجليزية..
تقييمات المشاركة : بريطانيا.. قواعد غريبة تحكم العائلة المالكة الانجليزية.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق