الجمعة، 3 مارس 2023

mic

أهمها الحفاظ على النباتات.. استخدامات مختلفة لحفاضات الأطفال..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

أهمها الحفاظ على النباتات.. استخدامات مختلفة لحفاضات الأطفال..


حفاضات الأطفال

كثيرا ما نتنبه إلى إمكانية استخدام الأشياء في غير موضعها ويكون ذلك فكرة ناجحة، ربما لا يخطر ببال أحد أنه هناك عدة استعمالات لحفاضات الأطفال سوى فيما يتعلق بفضلات الأطفال فقط، لكن يوجد عدة استخدامات أخرى للحفاضات نستعرض أهمها فيما يلي وفقا لما جاء في موقع "سمبليستكالي ليفنج"، قد تضطر للسفر لأيام كثيرة، في نفس الوقت تترك نباتاتك بدون ماء،  وهنا يأتي دور الحفاظ عليها، يمكنك وضعها في أسفل الطين ثم تسقي النبات بالماء.


فتقوم الحفاضة بامتصاص كل الماء الزائد، وسوف يستخدم النبات هذا الماء عند الحاجة، كما يمكن للحفاضات الحفاظ على سيارتك نظيفة، فهناك الكثير من المشاكل التي تحدث في السيارة، من انسكابات سواء ماء أو عصير، فيمكن مسح تلك المنطقة بأكملها بالحفاضة، فتمتص كل السوائل لأنه من السهل جدا القيام بذلك بسرعة دون ترك أي أثر، وعندما يكون لديك جرح كبير، فأنت بحاجة إلى ضمادة كبيرة، فالبلاستر المباع في الصيدليات لا يفي بالغرض، فيمكنك استبدله بالحفاضة، فهى آمن ونظيفة ولا تسبب لجرحك في أذى.


يصاب البعض بالقدم البارد في فصل الشتاء، مما يتسبب في عدم قدرته على عمل أي شي، أو حتى سهولة النوم، فقط يمكنك لف قدمك بحفاضة جافة ولصقها جيدا حتى يتم تثبيتها، فسوف تشعر بالدفء والراحة بشكل أسرع من الجوارب العادية، كما يمكن للحفاضات أن تخلصك من العرق، فأحيانا قد تزداد كمية العرق التي يفرزها جسمك، وأنت في موقف عدم القدرة على الاستحمام، أو استخدام مزيل عرق. 


فكل ما عليك وقتها مسح عرقك، بالحفاضة،  فسوف يمتص العرق والرطوبة، ويخلص من البكتريا المتسببة في ذلك بسهولة لفترة مؤقتة، كذلك يمكنك استخدام حفاضات الأطفال في تغليف الزجاج، فعند الانتقال من مكان لمكان، تحتاجين أحيانا لنقل الأشياء القابلة للكسر سواء المصنعة من الزجاج أو الفخار، فكل ما عليك فعله هو تغليف تلك الأدوات بالحفاضات، فسوف تحافظ عليهم ضد الكسر.

أهمها الحفاظ على النباتات.. استخدامات مختلفة لحفاضات الأطفال..
تقييمات المشاركة : أهمها الحفاظ على النباتات.. استخدامات مختلفة لحفاضات الأطفال.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق