السبت، 19 نوفمبر 2022

mic

لصحة أفضل.. طرق لذيذة لتناول المزيد من فيتامين سي المعزز للمناعة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

لصحة أفضل.. طرق لذيذة لتناول المزيد من فيتامين سي المعزز للمناعة.. 


فيتامين سي

عندما يتعلق الأمر بتعزيز جهاز المناعة، يوجد العديد من الفئات المفيدة الحصة والمناعة وأهمها هو فيتامينسي، ويؤكد العلماء والخبراء  أن  هناك العديد من الطرق لمقاومة الجراثيم، حيث تلعب النظافة الجيدة ، والحصول على قسط كافٍ من النوم ، وتناول نظام غذائي متوازن دورًا مهمًا في الوقاية وزيادة المرونة في مواجهة العدوى"، فيتامين ج هو عضو هام جدًا في مجموعة تعزيز المناعة،  لذا تقدم بعض النصائح الهامة لتعزيز المناعة. 


هذا الفيتامين المعين هو جزء كبير من اتخاذ تدابير استباقية لتعزيز مناعتك. يمكن أن يساعد تناول فيتامين ج والبروبيوتيك في دعم التعافي من الالتهابات الفيروسية. يدعم فيتامين سي وظيفة الجهاز المناعي وامتصاص الحديد، ولأن جسمك لا ينتج أو يخزن فيتامين سي ، فإن الاستهلاك اليومي من خلال الأطعمة التي تتناولها هو أولوية قصوى.


ويعتبر الرمان من الفواكه الخارقة - وإذا لم يكن جزءًا من نظامك الغذائي المعتاد بالفعل ، فيجب أن يكون كذلك. تحتوي بذور ثمرة رمان واحدة على 32 في المائة من القيمة اليومية الموصى بها لفيتامين سي،  حيث أن الرمان مليء أيضًا بالألياف والبروتين وفيتامين ك وحمض الفوليك والبوتاسيوم". "أكدت العديد من الدراسات البحثية أنها غنية جدًا بمضادات الأكسدة ومضاد طبيعي للالتهابات أيضًا. 


قد تساعد البذور في خفض ضغط الدم ، ومحاربة سرطان الثدي والبروستاتا ، والحماية من التهاب المفاصل ، وتحسين الذاكرة ، وأداء التمارين، بذور الرمان هي التوازن المثالي بين الحلو والحامض مع قليل من القرمشة. وبينما نحن متحيزون بشكل خاص في صناعة العصائر الضارة المضاف إليها سكر  حاول رش البذور على الخبز المحمص الممزوج بزبدة الجوز الكريمية ، أو استخدمها لصنع صلصة خل لذيذة عند رشها في وعاء فارو.

لصحة أفضل.. طرق لذيذة لتناول المزيد من فيتامين سي المعزز للمناعة..
تقييمات المشاركة : لصحة أفضل.. طرق لذيذة لتناول المزيد من فيتامين سي المعزز للمناعة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق