الخميس، 17 نوفمبر 2022

mic

ليلة العمر.. نصائح لكيفية اختيار بدلة زفاف مناسب ليك..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 ليلة العمر.. نصائح لكيفية اختيار بدلة زفاف مناسب ليك..


اختيار بدلة زفاف

يعتمد الكثير من الشباب المقبلين على الزواج اللون الأسود في اختيار بدل الزفاف، لأنه ملك الألوان والأكثر أناقة على الإطلاق، غير أنه يوجد الكثير من الألوان الأخرى التي تعطي فخامة لزي العريس بالإضافة إلى  أن ألوان البدل تختلف وفقا لفصول السنة كما سنذكر فيما يلي بعض النصائح لاختيار اللوم المناسب بطرق وخطوات بسيطة. 


تناسب بدلة العريس السوداء الكلاسيكية حفل الزفاف الكلاسيكى، فهو اللون الأنسب لأى حفل زفاف تقليدي بأجواء كلاسيكية، أما البدل الملونة فهى مناسبة لفصلي الخريف والشتاء، فيمكن اختيار بدلة ملونة مثل اللون  الأخضر والبرتقالي والقرمزي والأرجواني وهى ملائمة تماما في الفصول الباردة، بينما يفضل في الصيف والربيع ارتداء بدل ذات ألوان زاهية والياسمين.


 مثل اللون الأزرق والأزرق المخضر والزمرد والأحمر الداكن مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء أو محايدة، للحصول على إطلالة مميزة مع ربطة عنق وحذاء أسود أو بني، أما البدل رمادية اللون فيمكن ارتداؤها عند إقامة حفل الزفاف في أي موسم أو في أي وقت من اليوم مع ربطة عنق وسترة للحصول على إطلالة أكثر رسمية.


 بينما يفضل اختيار بدلة بيضاء في حفل الزفاف الذى يقام فى الخريف أو الشتاء، أو الذي يبدأ بعد الساعة الرابعة بعد الظهر واختيار ربطة عنق من الصوف أو الكتان بدلاً من الحرير أو الساتان، أو زوج من الأحذية الجلدية غير اللامعة، ويمكن اختيار بدلة زرقاء إذا كان حفل الزفاف يقام في الربيع أو مساء الصيف، فالبدلة الزرقاء هي الخيار الأمثل، للحصول على إطلالة مميزة.

 ليلة العمر.. نصائح لكيفية اختيار بدلة زفاف مناسب ليك..
تقييمات المشاركة : ليلة العمر.. نصائح لكيفية اختيار بدلة زفاف مناسب ليك.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق