الجمعة، 12 أغسطس 2022

mic

أبرزها لتدريس السحر بأمريكا.. تعرف على أغرب المدارس في العالم..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

أبرزها لتدريس السحر بأمريكا.. تعرف على أغرب المدارس في العالم..


مدرسة متنقلة

تتنوع المدارس حول العالم، وتوجد مدارس غريبة في بعض الدول، سواء من ناحية تخصصها أو الفئات العمرية التي تتلقي الدراسة فيها، أو تصميمها غير أن هناك الكثير من أنواع المدارس المختلفة حول العالم والتي تتسم بالغرابة وتتبع طرق مختلفة،  وربما كثير منا لا يعرف عنها شيئا لذا نستعرض فيما يلي بعض من هذه المدارس الغريبة.


 ووفقا لما جاء في موقع " كارير ادكت"، هناك في مقاطعة إسيكس ماساتشوستس مدرسة تسمى " وتش سكول" وهى مخصصة لتدريس حيل وطرق السحر، وتعتمد في مناهجها على تدريس المبدأ الجرماني القديم للحكمة، وتلقي المدرسة إقبالا كبيرا من جانب الطلاب.


أما في مدينة كراتشي فيوجد مدرسة داخل حافلة متنقلة، حيث قامت منظمة غير هادفة للربح إلى تحويل حافلة مدارس إلى مؤسسة كاملة لتعليم المواطنين من عمر 5 إلى 14  سنة بالمجان وذلك من أجل تأهليهم للالتحاق بالمؤسسات الأكاديمية المختلفة سواء لأول مرة كالأطفال أو لمحو أمية الكبار.


 وتقدم المؤسسة ٤ جلسات مدة كل منها ساعتين لما يقارب ١٦٠ طالبا يوميا، وفي الهند توجد تم تخصيص جزء من مساحة محطة سكة حديد بوبانسوار لتأسيس مدرسة لتوفير الفرصة للأطفال الذين حرموا من التعليم، كما تمدهم بالتغذية المناسبة والرعاية الصحية والطبية اللازمة.

أبرزها لتدريس السحر بأمريكا.. تعرف على أغرب المدارس في العالم..
تقييمات المشاركة : أبرزها لتدريس السحر بأمريكا.. تعرف على أغرب المدارس في العالم.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق