الثلاثاء، 9 يناير 2024

KBenj

الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بإرسال كسوة الشتاء إلى غزة في عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بإرسال كسوة الشتاء إلى غزة في عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية

الهلال الأحمر الإماراتي يعمل على إرسال كسوة الشتاء إلى قطاع غزة


أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، استكمال استعداداتها لإرسال شحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة ، متمثلة في كسوة الشتاء، وذلك في إطار جهود دولة الإمارات لدعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من خلال عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية.


وأوضحت هيئة الهلال الاحمر الإماراتي أن الشحنة الجديدة يتم تجهيزها خصيصًا داخل عدد من المصانع في جمهورية مصر العربية، قبل إيصالها إلى مدينة العريش المصرية، لبدء إجراءات إدخالها إلى القطاع. وكان وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد تفقد عددًا من مصانع الملابس المتخصصة في مصر، لتجهيز 400 ألف سترة شتوىة مقاومة للأجواء الباردة.


وتستمر الهيئة في متابعة وتجهيز السيارات الناقلة لشحنة المساعدات، وشراء البطانيات والدفايات والقفازات الشتوية، لمساعدة الأطفال الفلسطينيين والأسر المتأثرة من الأوضاع في قطاع غزة، والعمل على رفع المعاناة عن الفئات المتضررة، خصوصاً الأطفال الذين يشكلون ما يقرب من نصف سكان القطاع، لمواجهة البرد القارص خلال فصل الشتاء.

 

إن المبادرات الإماراتية الإغاثية متتالية لدعم غزة تبلور حراكا إنسانيا لا يتوقف لدعم فلسطين يقوده الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات. ضمن أحدث تلك المبادرات، أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، العمليات المشتركة في وزارة الدفاع بإستمرار عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق.


والمبادرات تتوالى لتشكل ملحمة إنسانية متكاملة لدعم أهل غزة، أطلقها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتوجيهه بتقديم مساعدات عاجلة إلى الأشقاء الفلسطينيين بمبلغ 20 مليون دولار، فضلا عن إطلاق مبادرة "تراحم من أجل غزة" التي جمعت مئات الأطنان من المساعدات الإغاثية، ولم تتوقف جهود الإمارات السياسية والدبلوماسية والإنسانية على مدار الساعة لوقف الحرب، وحماية جميع المدنيين وتقديم الدعم الإنساني لهم، وإيجاد أفق للسلام الشامل.


الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بإرسال كسوة الشتاء إلى غزة في عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية
تقييمات المشاركة : الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بإرسال كسوة الشتاء إلى غزة في عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق