الاثنين، 3 أبريل 2023

mic

تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مصر والسعودية.. لقاء يجمع الرئيس السيسي وولي العهد محمد بن سلمان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مصر والسعودية.. لقاء يجمع الرئيس السيسي وولي العهد محمد بن سلمان..


الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان

الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على عمق وقوة العلاقات والروابط الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية، معبرًا عن تطلعه لتعزيز وتطوير هذه العلاقات المشتركة في جميع المجالات لتحقيق مصالح البلدين وتطلعات الشعبين الشقيقين. 


في تدوينة على صفحته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أعرب الرئيس السيسي عن سعادته بلقاء شقيقه الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، مشيدًا بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.


فيما يتعلق باللقاء الذي جمع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء، والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في جدة، جرى النقاش حول العلاقات الوثيقة والتاريخية بين البلدين الشقيقين وفرص التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره في مختلف المجالات.


كما تناول اللقاء تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة في هذا السياق، بالإضافة إلى مناقشة مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك. حضر اللقاء كبار المسؤولين من الجانبين، بما في ذلك وزراء الدولة ورئيس جهاز المخابرات المصرية.


#مصر_السعودية_واحد

تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مصر والسعودية.. لقاء يجمع الرئيس السيسي وولي العهد محمد بن سلمان..
تقييمات المشاركة : تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مصر والسعودية.. لقاء يجمع الرئيس السيسي وولي العهد محمد بن سلمان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق