الاثنين، 9 يناير 2023

mic

الميزان بسبب خياله الجامح.. تعرف على الأبراج المشهورة بسرعة النسيان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 الميزان بسبب خياله الجامح.. تعرف على الأبراج المشهورة بسرعة النسيان..


النسيان

يتسم بعض الأشخاص بقدرتهم الهائلة على تذكر الأشياء حتى البسيطة منها، مثل أماكن الأشياء وأسماء الأشخاص وأبسط التفاصيل سواء المهنية أو الاجتماعية، في حين يعاني بعض الأشخاص من نسيان أهم التفاصيل سواء أماكن الأغراض أو المفاتيح والنقود وغيرها، وأحيانا يرجع ذلك إلى انتماء هولاء الأشخاص إلى أبراج فلكية معينة وفقا لما يذكره خبراء علم الفلك كما جاء في موقع "شيبولو".


يشتهر مولود برج الحوت بسعيه لبعض الوقت للعيش في عالم من الخيال، كما يتسم بالرومانسية التي تجعله دائماً منجذب للأعمال الفنية الإبداعية، ولهذا فهو دائماً منشغل عن الأمور الدنيوية وينسى أغراضه لانشغاله الدائم بأحلام اليقظة، أما برج القوس فهو من الشخصيات التي تتسم بالعفوية، والبحث الدائم عن الأفكار الجديدة. 


واندفاعه في اتخاذ القرارات و يمكن أن يواجه صعوبة في التركيز، كما أنه دائماً منشغل بالتخطيط لحياته المقبلة، لذلك يجد صعوبة في تذكر أماكن أغراضه، بينما يتصف مولود برج الميزان، بأنه دائماً ما يعيش في عالم من الخيال، ودائماً ما يحيط نفسه باللوحات الفنية وقطع الديكور المميزة، والفاخرة، ويمكن أن ينسى التفاصيل اليومية غير المثيرة للاهتمام بالنسبة له، مثل المفاتيح أو المحفظة.


يتسم مولود برج الجوزاء بالفضول وبأنه سريع الانفعال ومتردد كما أنه لا يحب التكرار والروتين، ويحتاج لوقت طويل ليفعل أي شيء، لذلك ينسى أغراضه وينشغل عنها طوال الوقت، مثل مفاتيحه وحقيبته وغيرها من الأغراض المختلفة، أما مولود برج الدلو فيتسم بانفتاحه الدائم وحرصه على استكشاف كل ماهو جديد. 


 ودائماً ما يبحث عن حلول مختلفة لمشاكله وأفكار مبدعة وطرق جديدة ودائماً ما يخطط لحياته المستقبلية، لذلك ينسى أغراضه في أماكن مختلفة، مثل المفاتيح والمكان الذى وضع فيه جهاز التحكم عن بعد في التليفزيون أو حقيبته بالكامل، وغيرها من الأغراض المختلفة.

 الميزان بسبب خياله الجامح.. تعرف على الأبراج المشهورة بسرعة النسيان..
تقييمات المشاركة : الميزان بسبب خياله الجامح.. تعرف على الأبراج المشهورة بسرعة النسيان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق