الخميس، 5 يناير 2023

mic

دعوة إماراتية لمصر كضيف شرف للقمة.. ترتيبات مصرية للمشاركة فى القمة العالمية للحكومات بالإمارات..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

دعوة إماراتية لمصر كضيف شرف للقمة.. ترتيبات مصرية للمشاركة فى القمة العالمية للحكومات بالإمارات..


القمة العالمية للحكومات



تجري الٱن ترتيبات مصرية للمشاركة فى القمة العالمية للحكومات بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تلقى الرئيس السيسي دعوة لحضور القمة من سمو الشيخ محمد بن راشد حاكم إمارة دبي، حيث وجهت الإمارات دعوة للدولة المصرية كضيف شرف لقمة العالم للحكومات، وذلك لمتانة العلاقات التاريخية والاستراتيجية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تمتد لأكثر من خمسين عاما.


أيضا كان قد احتفل الجانبين المصري والإماراتي منذ أسابيع بمرور 50 علما على العلاقات المصرية الإماراتية، وتعتبر القمة العالمية للحكومات ذات أهمية كبرى من خلال حضور زعماء ورؤساء حكومات الدول الكبرى،  حيث تهدف القمة لرسم سياسات اقتصادية وسياسية وإجتماعية لتحقيق أقصى استفادة للشعوب.


جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماع لاستعراض الترتيبات الخاصة بمشاركة مصر كضيف شرف فى فعاليات القمة العالمية للحكومات، حيث وجه مدبولي، الشكر للقيادة السياسية الإماراتية على اختيار مصر كضيف شرف دورة هذا العام من القمة العالمية للحكومات، مؤكداً على التعاون والتنسيق المستمر، بما يسهم فى إخراج هذا الحدث المهم بالصورة المميزة.


وقد أكد رئيس الوزراء المصري على دور القمة العالمية للحكومات، وتميزها فى استقطاب نخبة من قادة الحكومات والوزراء وصنّاع القرار والمختصين فى المجالات الاقتصادية والاجتماعية من مختلف دول العالم، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات والقضايا وتبادل الرؤي والأفكار بشأنها، وذلك بما يسهم فى تحقيق التنمية والمستقبل الأفضل لمختلف شعوب العالم.   

دعوة إماراتية لمصر كضيف شرف للقمة.. ترتيبات مصرية للمشاركة فى القمة العالمية للحكومات بالإمارات..
تقييمات المشاركة : دعوة إماراتية لمصر كضيف شرف للقمة.. ترتيبات مصرية للمشاركة فى القمة العالمية للحكومات بالإمارات.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق