الثلاثاء، 31 يناير 2023

mic

توسع الاستثمار الإماراتي في السوق المصري.. مجموعة «جي إم جي» الإماراتية تتوسع في مصر..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

توسع الاستثمار الإماراتي في السوق المصري.. مجموعة «جي إم جي» الإماراتية تتوسع في مصر..


مجموعة «جي إم جي» الإماراتية تتوسع في مصر

في ظل الظروف العالمية الراهنة تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم وتعزيز الاقتصاد داخل مصر، ارتفع حجم الاستثمارات الإماراتية في السوق المصري، وذلك من خلال مجموعة جي إم جي، وبناء على تقارير اقتصادية صادرة عن مؤسسات دولية تعتبر مصر من أكبر الأسواق الناشئة في المنطقة الجاذبة لرؤس الأموال.


وترتبط مصر والإمارات بعلاقات استراتيجية وشراكة تمتد إلى قطاعات استثمارية جديدة باستمرار،  وقد وقعت مجموعة «جي إم جي» الإماراتية، اتفاقية شراكة مع مجموعة طلعت مصطفى، لافتتاح علامات تجارية في مجال بيع المستلزمات الرياضية في مشروع مدينتي في القاهرة. وتأتي الشراكة في إطار الخطة التوسعية المستقبلية للمجموعة.


وتستهدف المجموعة افتتاح أكثر من
100 متجر رياضي للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الجمهورية بحلول عام 2026، وبموجب الشراكة، تطلق مجموعة «جي إم جي» أعمالها مع مجموعة طلعت مصطفى في مدينتي؛ وهي أكبر مشروع عمراني متكامل الخدمات يقيمه القطاع الخاص في مصر والشرق الأوسط، من خلال افتتاح أكبر براند تجاري لبيع الملابس والسلع الرياضية في الشرق الأوسط، وهي العلامة صن آند ساند «Sun and Sand».


ووقع اتفاقية الشراكة عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طلعت مصطفى، وديف ريلي، الرئيس التنفيذي لقسم التأجير في مجموعة «جي إم جي»، وعماد الغزال، نائب الرئيس لقطاع الرياضة ـ إفريقيا، بحضور جريج بودو، مساعد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية بمجموعة طلعت مصطفى، وشريف ارتيزان، رئيس قطاع تطوير الأعمال في المجموعة. 


توسع الاستثمار الإماراتي في السوق المصري.. مجموعة «جي إم جي» الإماراتية تتوسع في مصر..
تقييمات المشاركة : توسع الاستثمار الإماراتي في السوق المصري.. مجموعة «جي إم جي» الإماراتية تتوسع في مصر.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق