الخميس، 1 ديسمبر 2022

mic

أفكار ذكية داخل المنزل.. نصائح يجب اتباعها قبل غسل الملابس البيضاء..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 أفكار ذكية داخل المنزل.. نصائح يجب اتباعها قبل غسل الملابس البيضاء..


ملابس بيضاء

لا تخلو خزانة ملابس من الملابس البيضاء، لأنها من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، لكن البعض يعاني من صعوبة الحفاظ عليها بنفس الرونق واللون لأن مع كثرة الاستخدام تظهر بعض البقع الصفراء التي يصعب التخلص منها، لذا نستعرض فيما يلي بعض الخطوات والنصائح التي تساعدك على العناية بالملابس البيضاء دون بقع أو بهتان وفقا لما جاء في موقع "بي اتش جي".


 تجاهل البقع يؤدي إلى صعوبة التخلص منها فيما بعد لذا يجب تنظيف البقع فور حدوثها، أة في نفس اللحظة للحفاظ على الملابس بيضاء، لكن في حالة حدوث بقعة خارج المنزل  لابد من إزالتها بالماء على الفور للتخلص منها، وغسلها فور الوصول للمنزل، كما يجب التخلص من البقع المتراكمة على الياقات أولا بأول والتي غالبا ما تحدث عن طريق المكياج.


 أو فرك الجلد أو الأتربة وهنا لابد عند العودة للمنزل فحص الملابس قبل غسلها باستخدام بخاخ أو جل إزالة البقع المتوفر فى محلات أدوات التنظيف، وقد يكون السبب الأساسي هو  سوء استخدام مزيلات العرق أو العطور ومستحضرات العناية بالجسم، فقد تتسبب الأنواع مجهولة المصدر إلى حدوث بقع صفراء يصعب التخلص منها، لذا لابد من ترك المستحضرات تجف على الجسم. 


قبل ارتداء الملابس  وأيضًا لابد من معرفة مكوناتها لتجنب  تدهور الملابس البيضاء، كذلك من المهم عدم الإفراط في منتجات الغسيل لأنه من أبرز الأسباب التي تعوق التخلص من البقع، لذا يمكن أن يؤدي كثرة استخدامات منظفات الغسيل السائل أو غيره من المنتجات أثناء الغسيل مثل الروائح، أو حتى المبيضات إلى تراكم المنتج  بشكل سيئ.

 أفكار ذكية داخل المنزل.. نصائح يجب اتباعها قبل غسل الملابس البيضاء..
تقييمات المشاركة : أفكار ذكية داخل المنزل.. نصائح يجب اتباعها قبل غسل الملابس البيضاء.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق