الأحد، 28 أغسطس 2022

mic

الدعم الإماراتي يتواصل.. الإمارات ترسل مساعدات إنسانية عاجلة إلى باكستان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


الدعم الإماراتي يتواصل.. الإمارات ترسل مساعدات إنسانية عاجلة إلى باكستان..


مساعدات إنسانية


استمر دولة الإمارات العربية المتحدة في دورها الإنساني الرائد في دعم وإغاثة المحتاجين حول العالم، وفي استجابة سريعة وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة لدولة باكستان وإغاثة متضرري السيول، حيث كانت الإمارات أول المستجيبين لنداء باكستان الإغاثي. 


والحكومة الإماراتية  لم تقم  بهذا الدعم إلا من باب مسؤوليتها الإنسانية تجاه الشعب الباكستاني، حيث أطلقت الإمارات جسر جوي للمساعدات الإنسانية، وهو عبارة عن اسطول طائرات إماراتية محمله بالمساعدات التي تتعلق بإيواء المتضررين والمعدات والفرق الطبية والمواد الغذائية. 


ولم تتخلى الإمارات يومًا  عن باكستان. ولو كانت دول العالم تتعامل مع مثل هذه الازمات بنفس النهج الإماراتي لقلت الخسائر المادية والبشرية في جميع أنحاء العالم، حيث تم تقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى أبناء الشعب الباكستاني، حيث تشهد الاراضي الباكستانية سيولاً وفيضانات، أسفرت عن قتلى ومصابين وعمليات نزوح من هذه المناطق.


جدير بالذكر أن المساعدات الإغاثية الإماراتية تشمل نحو 300 ألف طن من الإمدادات الغذائية، فضلاً عن أطنان من المستلزمات الطبية والدوائية وخيمٍ لإيواء المتضررينالمتضررين،  بالإضافة إلى الفرق الإغاثية الإماراتية ستقدم أيضاً جميع أنواع الدعم الإنساني إلى الكوادر والمؤسسات الباكستانية المعنية. 

الدعم الإماراتي يتواصل.. الإمارات ترسل مساعدات إنسانية عاجلة إلى باكستان..
تقييمات المشاركة : الدعم الإماراتي يتواصل.. الإمارات ترسل مساعدات إنسانية عاجلة إلى باكستان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق