الاثنين، 20 يونيو 2022

mic

عصائر طبيعية تساعد على انقاص الوزن وحرق الدهون..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 عصائر طبيعية تساعد على انقاص الوزن وحرق الدهون..


عصائر طبيعية

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف يحتاج الجسم إلى العصائر الطبيعية المهمة لترطيبه، فبالإضافة إلى مذاقها المميز فإنها أيضا تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة كالبروتينات والألياف المفيدة للصحة، التي تزود الجسم بالنشاط والحيوية مما يجعل خيارا مثاليا لمن يريدون فقدان وزنهم إذا ما تناولوها دون إضافة سكر.


 لذا نستعرض فيما يلي بعض أنواع العصائر والمشروبات التي تساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، عصير التوت من العصائر الهامة لإزالة السموم الموجودة بالجسم، كما أنه ملئ بالفيتامينات التي تجعله مناسب جدا لوجبة الإفطار، إذا ما تمت إضافته إلى حليب خال الدسم.


عصير الموز والشوفان أيضا من المشروبات المثالية التي تصلح كوجبة كاملة، ويمكن تحضيرها عن طريق خلط كوب من الزبادي اليوناني قليل الدسم مع الشوفان  وثمرة موز، ويفضل إضافة كمية من عصير التوت، يحتوي هذا العصير على نسبة عالية من الألياف التي تعطيك شعورا بالشبع لفترة طويلة.


يمكنك تجربة عصير الليمون والزنجبيل كبداية لليوم، فهو يزيد من معدل حرق الدهون على مدار اليوم، كما أنه يصلح كوجبة للإفطار، ويمكن تحضيره عن طريق خلط الزنجبيل الطازج المبشور وعصير الليمون مع نصف ثمرة موز، واناناس للتحلية.


كما يمكنك صنع عصير التفاح والخيار والنعناع اللذيذ لتعزيز عملية التمثيل الغذائي، عن طريق سحق حبة خيار كبيرة مقشرة ونصف تفاحة وكمية من أوراق النعناع الطازجة في الخلاط، ثم إضافة القليل من الماء،  سيساعدك هذا المشروب على الشعور بالشبع لفترة طويلة.


 

 عصائر طبيعية تساعد على انقاص الوزن وحرق الدهون..
تقييمات المشاركة : عصائر طبيعية تساعد على انقاص الوزن وحرق الدهون.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق