الثلاثاء، 8 فبراير 2022

mic

تطبيق تيك توك يطلق تحديث جديد لعرض المحتوى حسب العمر..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 تطبيق تيك توك يطلق تحديث جديد لعرض المحتوى حسب العمر.. 


تحديث جديد من تيك توك

قامت منصة تيك توك بالإعلان عن أنها تعمل على ضبط المحتوى ووضع قيود  جديدة  لتقييمه حسب العمر من أجل منع محتوى البالغين من الوصول إلى المستخدمين المراهقين لتطبيق الفيديو القصير، حيث أن تطببق (TikTok)، الذي انتشر بشكل هائل بين المراهقين في السنوات الأخيرة، ذكر أنه بصدد إجراء اختبار صغير لكيفية تقييد المحتوى المصنف للبالغين من الحسابات التي تخص المستخدمين الأصغر سنًا، سواء من قبل المستخدم أو من قبل والديهم وأولياء أمورهم.

وأعلنت الشركة، المملوكة لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة ByteDance ، أنها تعتمد على أنواع معايير معينة لتصنيف المحتوى هى نفسهل المستخدمة بالفعل للأفلام والألعاب، وذكرت أنها ستختبر طريقة لمنشئي المحتوى على التطبيق لتحديد ما إذا كانوا يريدون عرض المحتوى الخاص بهم فقط من قبل الجماهير الأكبر سنًا.


على الرغم من أضراره المحتملة، إلا أنه تم في العام الماضي فتح ائتلاف من المدعين العامين في الولاية تحقيقًا في Meta للترويج لـ Instagram للأطفال بعد أن تم تسريب وثائق داخلية حول أبحاث الشركة حول تأثيرات Instagram على الصحة العقلية للمستخدمين المراهقين.

في سياق متصل فقد تعرضت منصة تيك توك لانتقادات عنيفة بسبب منشورات تروج لاضطرابات الأكل وتحظر مثل هذا المحتوى، وقد ذكرت الشركة في منشور على مدونة يوم الثلاثاء إنها ستبدأ أيضًا في إزالة المشاركات التي تروج لمحتوى أوسع لتناول الطعام المضطرب


تطبيق تيك توك يطلق تحديث جديد لعرض المحتوى حسب العمر..
تقييمات المشاركة : تطبيق تيك توك يطلق تحديث جديد لعرض المحتوى حسب العمر.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق