الاثنين، 7 فبراير 2022

mic

نسخة جديدة من كأس العالم للأندية.. مصر تقدم الشكر والتقدير للإمارات على مجهوداتها فى كأس العالم للأندية..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

نسخة جديدة من كأس العالم للأندية.. مصر تقدم الشكر والتقدير للإمارات على مجهوداتها فى كأس العالم للأندية..


اشادات واسعة بروعة التنظيم الاماراتي لبطولة كأس العالم للأندية

انطلقت نسخة جديدة من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم في كل عام نسخة جديدة من كأس العالم للأندية، والتي تشارك فيها أفضل الفرق على مستوى القارات. ويشارك النادي الأهلي المصري في البطولة هذا العام.

وقد قدمت جمهورية مصر العربية الكثير من الشكر والتقدير لدولة الامارات على مجهوداتها فى تنظيم كأس العالم للاندية، حيث تقوم الامارات بتقديم العديد من المميزات لكثير من الدول في كأس العالم للأندية ومن ضمنهم مصر، وقد تلقت الحكومة الاماراتية اشادات واسعة بالتنظيم الرائع وحسن الاستقبال، والحضور الجماهيري المميز.


وقد اكدت  الجماهير  على اعجابهم الشديد بالتنظيم الرائع وحفاوة الاستقبال والاهتمام والرعاية التي وجدوها في دولة الإمارات، ومن خلال حضورهم منافسات البطولة أشعرتهم بقيمة هذا الحدث العالمي الكبير الذي تستضيفه الإمارات ببراعة واقتدار للمرة الخامسة في تاريخها، ويذكر ان النادي الأهلي المصري فاز على مونتيري بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد آل نهيان بنادي الوحدة .

نسخة جديدة من كأس العالم للأندية.. مصر تقدم  الشكر والتقدير للإمارات على مجهوداتها فى كأس العالم للأندية..
تقييمات المشاركة : نسخة جديدة من كأس العالم للأندية.. مصر تقدم الشكر والتقدير للإمارات على مجهوداتها فى كأس العالم للأندية.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق