الأربعاء، 2 فبراير 2022

mic

المركز الأول عالمياً.. الإمارات المكان المفضل للمؤتمرات العالمية..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

المركز الأول عالمياً.. الإمارات المكان المفضل للمؤتمرات العالمية..


دولة الإمارات العربية المتحدة على رأس الأماكن المفضلة للمؤتمرات العالمية..

أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة هي أكثر الوجهات العالمية لعقد المؤتمرات والندوات العالمية، حيث تتمتع الإمارات بكافة المميزات والخصائص التي تؤهلها لأن تكون الوجهة الأولى والأهم في العالم لعقد المؤتمرات لما تتميز به الدولة من كافة وسائل الأمان، وأفضل الخدمات الصحية والاجتماعية على مستوى العالم.


وفي سياق متصل أشار الرئيس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان وإيدك دبي رئيس إندكس القابضة الدكتور عبدالسلام المدني إلى أن: «أيدك دبي 2022» تمكن من انتزاع المركز الأول عالمياً بعد أن كان لسنوات طويلة يحتل المرتبة الثانية بعد معرض نيويورك، وذلك بسبب التسهيلات التي يحظى بها المشاركون والموقع الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


وقد اكد المدني أيضا أن الامارات أصبحت الوجهة المفضلة للمؤتمرات والندوات والمعارض عالمياً بسبب التسهيلات والخدمات المميزة التي تمنحها الدولة بهدف تسويق وترويج الشركات المصنعة لمنتجاتها، وذلك في ظل النمو المتصاعد الذي يشهده قطاع الرعاية الصحية في دول المنطقة، حيث تتمتع الامارات بمكانة متميزة عالميا لاستضافة الأحداث العالمية.

المركز الأول عالمياً.. الإمارات المكان المفضل للمؤتمرات العالمية..
تقييمات المشاركة : المركز الأول عالمياً.. الإمارات المكان المفضل للمؤتمرات العالمية.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق