الثلاثاء، 1 فبراير 2022

mic

صناعة الشخصية الايجابية.. أهم الخطوط لجعل طفلك شخص إيجابي..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

صناعة الشخصية الايجابية.. أهم الخطوط لجعل طفلك شخص إيجابي..


كيف تساعد ابنك في بناء شخصية ايجابية


ربما يعتقد بعض الاشخاص ان تربية الاطفال قد تكون سهلة، لكنها مهمة في غاية الصعوبة، حيث يقع على الوالدين أعباء تربوية في غاية الصعوبة، حيث زادت صعوبة تربية الاطفال بسبب التكنولوجيا الحديثة، حيث أصبح للأطفال مجال واسع وكبير وعالم افتراضي وتكنولوجيا اخترقت تفكيره بشكل أكبر.

ويشاهدون الاطفال التليفزيون حيث أصبح نافذة تطل على العالم، بالاضافة إلى الهاتف الذكية المتصلة بالانترنت وماتحمله من كم هائل من المعلومات و الثقافات، لذلك زادت صعوبة التربية بشكل كبير، وهذا ما يجعل الاباء والامهات للتساؤل كيف أشجع طفلي ليكون شخصا إيجابيا..؟ وياتي ذلك في بعض الخطوات الهامة مثل:


يأتي على رأس الخطوات في تشجيع الطفل ليكون شخصا إيجابيا، هو يجب أن نطلب من الطفل أن يشاركنا فى بعض الأعمال المنزلية والتأكيد له اننا لا تستطيعين تنفيذها دون قوته وذكائه، الخطوة الثانية الكلمات الطيبة مثل " انت شخص جيدا " ، أنت شاطر، أنت موهوب" حتى لو العكس هذا ما يجعل من طفلك أن يسعي للوصول لما تقولين دون أن تطلبي منه


صناعة الشخصية الايجابية.. أهم الخطوط لجعل طفلك شخص إيجابي..
تقييمات المشاركة : صناعة الشخصية الايجابية.. أهم الخطوط لجعل طفلك شخص إيجابي.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق