الاثنين، 31 يناير 2022

mic

وفق تقرير HSBC.. الإمارات في ترتيب أفضل الدول للعيش والعمل فيها..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


وفق تقرير HSBC.. الإمارات في ترتيب أفضل الدول للعيش والعمل فيها..


دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن قائمة أفضل الوجهات السياحية والاقتصادية في العالم


قفزت دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن قائمة أفضل الاماكن الامنه للعيش والعمل فيها، حيث تعتبر الإمارات أفضل الوجهات السياحية والاقتصادية في العالم، فقد نجحت في دخول افضل التصنيفات الآمنة والجيدة بالنسبة للمستثمرين، وقد احتلت مكانة متقدمة في تصنيف الوجهة الأفضل للعيش والعمل، بفضل حملة تطعيم واسعة ضد كورونا.


وتتميز دولة الإمارات بأنها صاحبة اقتصاد منتعش يجذب العمالة الأجنبية، وبحسب تصنيف سنوي صادر عن "HSBC Expat Explorer"، جاءت الامارات ضمن قائمة أكثر الدول المناسبة للعمل والعيش على مستوى العالم، وقد جاءت النتائج وفق استطلاع آراء أكثر من 20000 شخص يعيشون ويعملون في الخارج في 46 دولة.


جدير بالذكر أنه وفق الدراسة البحثية التي اجراها  "HSBC Expat Explorer" انه مايقرب من 82% من السكان الذين شملهم الاستطلاع في الإمارات العربية المتحدة أعربوا عن تفاؤلهم بأن الحياة ستكون أكثر استقرارا وستعود إلى طبيعتها خلال الايام القادمة ، على الرغم من جائحة كورونا،  ايضا وفق الدراسة اكد ٦٦%  على وجود توازن أفضل بين العمل والحياة خلال العام المقبل.

وفق تقرير HSBC.. الإمارات في ترتيب أفضل الدول للعيش والعمل فيها..
تقييمات المشاركة : وفق تقرير HSBC.. الإمارات في ترتيب أفضل الدول للعيش والعمل فيها.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق