الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021

mic

بالتعاون مع الإمارات.. وزارة التخطيط المصرية تختتم البرنامج التدريبي «القيادات الحكومية وتطوير الخدمات»

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

بالتعاون مع الإمارات.. وزارة التخطيط المصرية تختتم البرنامج التدريبي «القيادات الحكومية وتطوير الخدمات»..


تعاون مصري إماراتي لتنفيذ البرنامج التدريبي «القيادات الحكومية وتطوير الخدمات»


تتشارك الدولة المصرية ودولة الإمارات العربية المتحدة الرؤى والاستراتيجيات من أجل صناعة مستقبل أفضل للشباب وتدريب الشباب الإماراتي والمصري بهدف تخريج قيادات شبابية على مستوى عالي من التدريب والتعليم لصناعة مستقبل أفضل للشعب الإماراتي والشعب المصري.


ومؤخراً قامت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، المصرية باختتام فاعليات البرنامج التدريبي «القيادات الحكومية وتطوير الخدمات» بالتعاون مع الإمارات، حيث أسهمت وزارة شئون مجلس الوزراء، وهيئة الرقابة الإدارية (الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد)، في الإمارات بشكل كبير في البرنامج التدريبي والذي استمر على مدار عشرة أيام؛ بمشاركة مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية لشئون التحول الرقمي.


وقد تم خلال ختام البرنامج التدريبي الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي حيث فاز بالمركز الأول الهيئة العامة للاستثمار، وبالمركز الثاني محافظة القاهرة، والمركز الثاني مكرر محافظة الجيزة، كما فاز بالمركز الثالث وزارة المالية "تحصيل الرسوم". حيث أكدت وزيرة التخطيط، الدكتورة هالة السعيد أن الإطار العام للبرنامج؛ يشير إلى أهمية محور الوصول إلى تحسين جودة حياة المواطن.

بالتعاون مع الإمارات.. وزارة التخطيط المصرية تختتم البرنامج التدريبي «القيادات الحكومية وتطوير الخدمات»
تقييمات المشاركة : بالتعاون مع الإمارات.. وزارة التخطيط المصرية تختتم البرنامج التدريبي «القيادات الحكومية وتطوير الخدمات» 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق