الاثنين، 27 ديسمبر 2021

mic

في اليوم العالمي للتأهب للأوبئة.. مبادرات إماراتية بارزة تصنع الفارق حول العالم..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


في اليوم العالمي للتأهب للأوبئة.. مبادرات إماراتية بارزة تصنع الفارق حول العالم..


مبادرات الإمارات الإنسانية لمواجهة تحديات وباء كورونا

تأتي ذكرى اليوم العالمي للتأهب للأوبئة، في وقت حاسم وتأهب دولي على أعلى مستوى بسبب وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث أصبح ذلك اليوم شديد الأهمية، وله مكانة مختلفة بعد أن اجتاح العالم فيروس كورونا، وكان لدولة الإمارات العربية المتحدة نصيب بارز في التصدي للوباء، ليس فقط محليا ولكن تصدت الإمارات لوباء كورونا عالميا.


ويظهر معدن إمارات الخير في الأزمات، حيث كان لدولة الإمارات دوراً دولي بارز في التصدي لجائحة كورونا، ودعم العديد من الدول على مستوى العالم، حيث يؤمن قادة الإمارات بضرورة مد يد العون والمساعدة لكل محتاج على وجه الأرض، حيث يتمتع قادة إمارات الخير بالحكمة والعطاء.


وفي سياق متصل يوجد تنسيق إماراتي على أعلى مستوى مع كافة أطراف المجتمع الدولي لمواجهة تحديات وباء كورونا، حيث نجحت الإمارات في مواجهة خطر كورونا حول العالم، حيث كان لها دور فعال في مساعدة ودعم العديد من الدول لمواجهة خطر وباء كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن لدولة الإمارات دور كبير في اليوم الدولي للتأهب للأوبئه، من حيث تقديم التوعية والصحه والدعم لمواجهة الوباء، حيث أنها أحد أبرز الدول التي تواجه الأمراض والأوبئة حول العالم،  فقد أسهمت المبادرات الإماراتية في دعم البرامج الصحية والعلاجية وتنفيذ حملات التطعيم وتوفير اللقاحات ضد العديد من الأمراض الوبائية حول العالم، مثل كورونا وشلل الأطفال والملاريا والكوليرا في العديد من دول العالم.

في اليوم العالمي للتأهب للأوبئة.. مبادرات إماراتية بارزة تصنع الفارق حول العالم..
تقييمات المشاركة : في اليوم العالمي للتأهب للأوبئة.. مبادرات إماراتية بارزة تصنع الفارق حول العالم.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق