الأحد، 2 مايو 2021

4ever

التنمية المحلية ترفع الاستعدادات فى فترة الأعياد وتؤكد اغلاق الحدائق العامة والمتنزهات بجميع المحافظات

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

 


وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، المحافظات برفع درجة الاستعداد القصوي لاستقبال أعياد الربيع وشم النسيم والعطلات الرسمية التي أعلنتها الحكومة، والالتزام بتنفيذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.


كما وجه وزير التنمية المحلية، المحافظين بغلق جميع الحدائق العامة والمتنزهات وأماكن تجمعات المواطنين ومنع إقامة أي تجمعات أو احتفالات أو فعاليات جماهيرية، والتعامل بكل حسم مع المخالفين من أصحاب الكافيهات والمقاهي والمولات التجارية التي تخالف قرارات الحكومة الخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة «كورونا»، وغلقها فوراً.


وأكد على الاستمرار في غلق جميع الشواطئ فى المحافظات الساحلية خلال شم النسيم، حفاظاً على سلامة المواطنين ومنعا لانتشار فيروس كورونا.


وناشد وزير التنمية المحلية، المواطنين في جميع المحافظات الالتزام بالقرارات والتوجيهات الصادرة من الدولة للحفاظ على سلامتهم وصحتهم وتوخى الحذر وارتداء الكمامات الطبية والالتزام بالتباعد الاجتماعي والاستمرار في تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، خاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايدًا متسارعًا في تسجيل أعداد المصابين .





التنمية المحلية ترفع الاستعدادات فى فترة الأعياد وتؤكد اغلاق الحدائق العامة والمتنزهات بجميع المحافظات
تقييمات المشاركة : التنمية المحلية ترفع الاستعدادات فى فترة الأعياد وتؤكد اغلاق الحدائق العامة والمتنزهات بجميع المحافظات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق