الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

شهد بشار

اجتماع ارهابي لثلاثى الشر بين قطر وايران وتركيا فى اسطنبول

شهد بشار بتاريخ عدد التعليقات : 0




اجتماع ثلاثي الشر بين تركيا وإيران وقطر في إسطنبول وذلك من اجل نشر الارهاب والخراب فى البلاد فسيجتم ثلاثى الشر فى العالم اجمع حيث تشهد العلاقات الإيرانية التركية تطروا ملحوظا خلال الأشهر القليلة الماضية وذلك من اجل الوصول الى اهدافهم الارهابيه والتخريبيه فى الوطن العربي من اجل السرقه ونهب الثروات.


حيث انه رغم ان قطر تتعرض للمسأله القانونيه بسبب انتهاكاتها للعمال الاجانب وتركيا ايضاً بسبب انتهاكاتها في دول المتوسط والدول العربيه الا انهم مازالو يجتمعون لتدبير المزيد من الارهاب فى الوطن العربي والعالم اجمع من اجل الوصول الى مطامعهم الارهابيه والتخريبيه فى البلاد فيجب ان نوقف ذلك قبل ان يحدث.


فثلاثى الشر يجتمعاً بهدف تطوير علاقاتهم الارهابيه فتجمعهم يعني انهم يدبرون المكائد حيث ان العلاقات بين ايران وتركيا تطورت في الفتره الاخير واصبحو مقربين اكثر وكان ذلك فى فتره طلب تركيا التفاوض مع مصر فتركيا تبحث عن المشاكل والارهاب دائما ولا تبحث عن السلام وذلك من اجل الوصول الى اهدافهم الارهابيه من السرقه والنهب للدزل.

اجتماع ارهابي لثلاثى الشر بين قطر وايران وتركيا فى اسطنبول
تقييمات المشاركة : اجتماع ارهابي لثلاثى الشر بين قطر وايران وتركيا فى اسطنبول 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق