الخميس، 17 سبتمبر 2020

شهد بشار

حكومه اردوغان تستخدم مناصبها من اجل نشر ديكتاتوريتها مع الجميع

شهد بشار بتاريخ عدد التعليقات : 0



حكومه اردوغان الفاسده تحاول فرض ديكتاتوريتها مع الجميع داخل تركيا تبعا لمناصبهم فى الدوله, فاردوغان يطلق كلابه على الشعب التركى ومن يعانى هو هذا الشعب بسبب ما يطلقاه من اردوغان وحكومته الفاسده التابعه له من ديكتاتوريه ومعاملات تشبه المعاملات الارهابيه حيث انهم لا يريدون الا مصالحهم الشخصيه فقط.


وانتقد عضو في المحكمة الدستورية التركية، وزير الداخلية، سليمان صويلو، لاستهدافه رئيس المحكمة زوهتو أرسلان حيث ان اهان وزير الداخليه التركي لرئيس المحكمه الدستوريه وهددته برفع حماية الشرطة حيث ان القضاة يجب ان يكونوا مستقلون، فهم  يصدرون الأحكام وفقاً للدستور والقانون، ويجب على الهيئات التشريعية والتنفيذية الالتزام بأحكام المحاكم.


وجاء استهداف صويلو لارسلان، بعد ان حكمت المحكمه الدستوريه فى 11 سبتمبر لصالح مجموعه من عمال المناجم الذين منعت السلطات مسيرتهم بين المدن في أكتوبر 2019 وكانت وزارة الداخلية حظرت مسيرة لعمال المناجم يطالبون من خلالها بدفع رواتبهم، ومستحقاتهم، لكن المحكمة الدستورية ألغت المادة التي استندت إليها وزارة الداخلية، في منع المظاهرة، ما أثار حفيظة صويلو.

حكومه اردوغان تستخدم مناصبها من اجل نشر ديكتاتوريتها مع الجميع
تقييمات المشاركة : حكومه اردوغان تستخدم مناصبها من اجل نشر ديكتاتوريتها مع الجميع 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق