الأربعاء، 31 يوليو 2024

KBenj

إبراهيم عادل يُسقط الإسبان ويأخذ مصر إلى الدور الثاني

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

إبراهيم عادل يُسقط الإسبان ويأخذ مصر إلى الدور الثاني تأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024 بفضل فوزه المثير على نظيره الإسباني 2 -1 يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الثالثة.  وتقمص إبراهيم عادل نجم بيراميدز دور البطولة في صفوف الفراعنة بعدما هدفي الفوز في الدقيقتين 40 و62 وتكفل صامويل أوموروديون بتسجيل الهدف الوحيد للماتادور في الثواني الأخيرة. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة، تعادلت أوزبكستان مع جمهورية الدومينيكان 1 -1.  وتقدم رافا نونيز بهدف للدومينيكان من ضربة جزاء في الدقيقة 51 لكن بعدها بسبع دقائق رد أليشر أوديلوف بهدف التعادل لأوزبكستان.  واعتلت مصر صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط ولحقت بها إسبانيا إلى دور الثمانية باحتلالها المركز الثاني بست نقاط وحلت الدومينيكان في المركز الثالث بنقطتين وأوزبكستان في المركز الأخير بنقطة واحدة.


إبراهيم عادل يُسقط الإسبان ويأخذ مصر إلى الدور الثاني


تأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024 بفضل فوزه المثير على نظيره الإسباني 2 -1 أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الثالثة.


وتقمص إبراهيم عادل نجم بيراميدز دور البطولة في صفوف الفراعنة بعدما هدفي الفوز في الدقيقتين 40 و62 وتكفل صامويل أوموروديون بتسجيل الهدف الوحيد للماتادور في الثواني الأخيرة. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة، تعادلت أوزبكستان مع جمهورية الدومينيكان 1 -1. وتقدم رافا نونيز بهدف للدومينيكان من ضربة جزاء في الدقيقة 51 لكن بعدها بسبع دقائق رد أليشر أوديلوف بهدف التعادل لأوزبكستان.


واعتلت مصر صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط ولحقت بها إسبانيا إلى دور الثمانية باحتلالها المركز الثاني بست نقاط وحلت الدومينيكان في المركز الثالث بنقطتين وأوزبكستان في المركز الأخير بنقطة واحدة.


إبراهيم عادل يُسقط الإسبان ويأخذ مصر إلى الدور الثاني
تقييمات المشاركة : إبراهيم عادل يُسقط الإسبان ويأخذ مصر إلى الدور الثاني 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق