الأحد، 25 فبراير 2024

KBenj

فتاة مصرية تقفز من سيارة شركة شهيرة وتصاب بجروح دامية.. السائق إغلاق النوافذ ورش معطر

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


فتاة مصرية تقفز من سيارة شركة شهيرة وتصاب بجروح دامية.. معطر وإغلاق نوافذ

الفتاة أصيبت بجروح في الرأس وكدمات وكسور متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ

كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات محاولة خطف فتاة من سيارة شركة نقل شهيرة بمنطقة التجمع شرق القاهرة. وقالت الوزارة إن السلطات تابعت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن قيام فتاة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة، مضيفة أنه تم إبلاغ قسم شرطة الشروق من جانب أحد المستشفيات باستقبال فتاة مصابة بجروح بالرأس واضطراب بدرجة الوعي، وكانت في حالة "لا يمكن استجوابها".


وذكرت الداخلية المصرية أن أحد شهود الواقعة أفاد بأنه حال سيره بطريق السويس شاهد الفتاة أثناء قفزها من باب خلفي لسيارة "كانت تستقلها" أثناء سيرها، وتوقف لمساعدتها، وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة التابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة، خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى.


بيان الشركة


وكان المتحدث الرسمي للشركة قد علق على الواقعة بأنها تشعر بحزن عميق حول ما حدث وتتعاون مع سلطات التحقيق للتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة. كما أضاف أن "الفريق المختص بالاستجابة للحوادث لدينا على تواصل مع أسرة الراكبة"، مردفاً أن "الشركة تلتزم دائماً بتوفير رحلات آمنة وموثوقة للركاب، وتحظر إرشاداتها أي عنف أو سلوك غير لائق، ويتم التعامل مع أي تصرف من هذا النوع بكل جدية".


في حين انتقد الإعلامي عمرو أديب شركة النقل، مشدداً على أن ردها على الواقعة لم يكن على المستوى المطلوب لشركة بهذا الحجم، وأن هذا قد يثير ردة فعل سلبية في الشارع. وقال إن "رد الفعل في الشارع حول محاولة اختطاف الفتاة حبيبة على يد سائق الشركة الشهيرة سيئ جداً. لو فيه تقصير إطلعوا وضحوا للناس".


ملابسات محاولة الخطف


يذكر أن وزارة الداخلية المصرية كانت كشفت أمس، ملابسات محاولة خطف حبيبة. وقالت في بيان إن السلطات تابعت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول قفز فتاة من سيارة تاكسي بطريق السويس في القاهرة. كما أوضحت أن أحد شهود العيان أفاد بأنه رأى الفتاة خلال سيره بطريق السويس تقفز من باب خلفي لإحدى السيارات، فتوقف لمساعدتها، وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة التابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من المركبة، خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى.


ضبط السائق


إلى ذلك، أعلنت الوزارة أنه تم تحديد وضبط السائق، وتبين أنه يقيم بمحافظة الجيزة، إلا أنه نفى خطف حبيبة، موضحاً أنه أغلق نوافذ السيارة ورش معطرا، إلا أنه فوجئ بتصرف غريب من الفتاة. إذ أكد أنها قفزت من السيارة، لكنه أكمل سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء، حسب قوله. يشار إلى أن تلك القضية كانت شغلت لأيام الشارع المصري، في حين انتشر وسم "فتاة الشروق" للدلالة على قصة الشابة العشرينية.


فتاة مصرية تقفز من سيارة شركة شهيرة وتصاب بجروح دامية.. السائق إغلاق النوافذ ورش معطر
تقييمات المشاركة : فتاة مصرية تقفز من سيارة شركة شهيرة وتصاب بجروح دامية.. السائق إغلاق النوافذ ورش معطر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق