الاثنين، 7 أغسطس 2023

KBenj

مطار مرسى علم يستقبل اليوم 12 رحلة من أوروبا.. و142 رحلة خلال الأسبوع المقبل

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 مطار مرسى علم يستقبل اليوم 12 رحلة من أوروبا.. و142 رحلة خلال الأسبوع المقبل


مطار مرسى علم


يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الاثنين، 12 رحلة طيران دولية، ضمن 135 رحلة طيران أسبوعية استقبلها المطار بداية من السبت الماضى، وحتى اليوم ، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول للسياح فور وصولهم أرض المهبط وحتى توصيلهم إلى مقر إقامتهم.


كما يستقبل مطار مرسى علم الدولى، الأسبوع المقبل، بداية من السبت وحتى الجمعة المقبلة، 142 رحلة طيران دولية اوربية سياحية، تقل على متنها الالاف من السياح من عدة دول مختلفة. وتجرى السلطات المختصة تسهيل الإجراءات للسياح الوافدين فور وصولهم الى ارض المهبط حتى نقلهم لمقر اقامتهم بفنادق مرسى علم، وذلك مع تطبيق الاجراءات الاحترازية والامنية المتبعة مع الوافدين.

 

من جانبه قال ابو الحجاج العمارى، الخبير السياحي بمرسى علم، ان الرحلات السياحية الوافدة خلال الاسبوع المقبل الايطاليين والبولنديين الاكثر وصولا فيها يليهم التشيك والالمان، حيث ان فى ذلك التوقيت يبدأ زيادة الرحلات الايطالية، وان الايطاليون عشاق مدينة مرسى علم. 


وأضاف الخبير السياحي أن الرحلات تصل من 11 دولة أوروبية مختلفة منها المانيا وبولندا وبلجيكا، وايطاليا والتشيك وهولندا، وسويسرا ولوكسمبورج، والمجر وغيرها من الدول الأوروبية المختلفة. وتبين من كشوف رحلات اليوم ضمن 12 الرحلة التى تصل اليوم 6 رحلات من المانيا، 4 رحلات من التشيك، رحلة من هولندا، ورحلة من احدى المطارات الايطالية .


 مطار مرسى علم يستقبل اليوم 12 رحلة من أوروبا.. و142 رحلة خلال الأسبوع المقبل
تقييمات المشاركة : مطار مرسى علم يستقبل اليوم 12 رحلة من أوروبا.. و142 رحلة خلال الأسبوع المقبل 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق