السبت، 15 أبريل 2023

mic

«الاجتماع التشاوري يكتب مستقبل مشترك».. سامح شكري يقود جسر التعاون بين مصر والعراق والأردن ودول الخليج..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

«الاجتماع التشاوري يكتب مستقبل مشترك».. سامح شكري يقود جسر التعاون بين مصر والعراق والأردن ودول الخليج..


سامح شكري ونائب وزير الخارجية السعودي

وصل وزير الخارجية المصري سامح شكرى إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في الاجتماع التشاوري الذي يجمع بين دول الخليج ومصر والأردن والعراق. يأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز التعاون الإقليمي وبحث سبل دعم استقرار المنطقة ومواجهة التحديات المشتركة.


كان في استقبال وزير الخارجية المصري سامح شكري نائب وزير الخارجية السعودي المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي لدى وصوله إلى الصالة الملكية في المطار. يعكس هذا الترحيب بالوفد المصري العلاقات الوثيقة بين البلدين وتأكيد التزامهما بتعزيز التعاون المشترك.


ومن المقرر أن يلتقي سامح شكري بنظرائه من وزراء خارجية الدول المشاركة في الاجتماع، حيث سيتناول الحديث حول قضايا المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي والجماعي بين الدول. سيتناول الاجتماع أيضًا سبل مكافحة الإرهاب ودعم التنمية المستدامة في المنطقة.


تأتي مشاركة مصر في هذا الاجتماع كتأكيد لدورها الفاعل في استقرار دول المنطقة وحماية شعوبها. تسعى مصر إلى تعزيز الحوار والتعاون مع دول المنطقة لمواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية وتحقيق تطلعات الشعوب في الازدهار والاستقرار.

«الاجتماع التشاوري يكتب مستقبل مشترك».. سامح شكري يقود جسر التعاون بين مصر والعراق والأردن ودول الخليج..
تقييمات المشاركة : «الاجتماع التشاوري يكتب مستقبل مشترك».. سامح شكري يقود جسر التعاون بين مصر والعراق والأردن ودول الخليج.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق