الخميس، 14 يوليو 2022

mic

الرئيس السيسي يشيد بـ"الرؤية الثاقبة" التي حملتها كلمة الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 الرئيس السيسي يشيد بـ"الرؤية الثاقبة" التي حملتها كلمة الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات..


الرئيس عبدالفتاح السيسي

حظيت كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بإشادات واسعة على المستوى المحلي والدولي،  حيث استقبلها شعب الإمارات بالترحيب الكامل، حيث جددت هذه الكلمة وأرست أسس وخارطة طريق دولة الإمارات، وقد أشاد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بكلمة الشيخ محمد بن زايد،  وذلك في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وقد أكد الرئيس  السيسي إنه تابع بـ"اهتمام بالغ" كلمة الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، للشعب الإماراتي التي وضع فيها خارطة طريق واضحة للرخاء والتنمية والأخوة، وحدد بشكل واضح سياسة دولة الإمارات الداخلية والخارجية، وقد أضاف قائلاً: "أود أن أشيد بالرؤية الثاقبة للشيخ محمد التي تجلت في مواقف عديدة طوال السنوات الماضية.

وقد أكد الرئيس السيسي أيضا على أن مصر ماضية في عزمها على تعزيز علاقات الأخوة والتعاون ونقلها إلى آفاق أرحب تحت القيادة الحكيمة للشيخ محمد بن زايد، حيث أن دولة الإمارات "تمد يد الصداقة إلى كل دول المنطقة والعالم من أجل قيم التعايش والاحترام المتبادل لتحقيق التقدم والازدهار للجميع.


جدير بالذكر أن كلمة الشيخ  محمد بن زايد قد أكدت على أن سياسة دولة الإمارات ستظل داعمة للسلام والاستقرار في المنطقة والعالم وعوناً للشقيق والصديق وهو ما أثنى عليه الرئيس السيسي، حيث رحب بكل ما جاء فى خطاب بن زايد،  وأكد أن دولة الإمارات "ستستمر في نهجها الراسخ في تعزيز جسور الشراكة والحوار والعلاقات الفاعلة والمتوازنة القائمة على الثقة والمصداقية والاحترام المتبادل مع دول العالم لتحقيق الاستقرار للجميع. 

 الرئيس السيسي يشيد بـ"الرؤية الثاقبة" التي حملتها كلمة الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات..
تقييمات المشاركة : الرئيس السيسي يشيد بـ"الرؤية الثاقبة" التي حملتها كلمة الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق