الاثنين، 2 مايو 2022

mic

إذا اضطررت للعمل في العيد.. أفكار جديدة لمساعدتك للشعور بالراحة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

إذا اضطررت للعمل في العيد.. أفكار جديدة لمساعدتك للشعور بالراحة..


العمل في العيد

أحيانا نظرا لظروف العمل يضطر بعض الأشخاص لقضاء العيد في العمل بالتناوب مع زملائهم، مما يشعرهم بالملل وفقدان فرحة العيد، لذا نستعرض فيما يلي بعض بعض الأفكار التي يمكن أن تساعد على قضاء العيد أثناء فترات العمل.


يمكنك أن تحاول إنجاز المهام المطلوبة منك في أسرع وقت ممكن دون تقصير، ثم بعدها خطط للخروج مع أصدقائك إلى أحد الأماكن الترفيهية، أو لمشاهدة أحد الأفلام في السينما، ما يجعلك لا تفوت فرحة العيد، وتشعرك بالسعادة والمرح، كما يمكنك أن تخطط لزيارة الأهل والأقارب عقب فترة العمل.


وتعطي أطفال العائلة عيديتهم حتى تشعر بأنك مارست كل طقوس العيد، بالإضافة إلى أن يمكنك أن تحضر  بعض الكعك والبسكويت والغريبة إلى العمل، أو غيرها من مخبوزات العيد، مما يضفي قدرا من السعادة عليك وعلى زملائك، فيمكنكم تناولها سويا أثناء وقت الراحة مع كوب شاي أو قهوة.


وإذا كانت هناك مساحة كافية في مكان العمل، فيمكنك تناول الأسماك المملحة مع زملاء العمل،  مع الاهتمام بتنظيفها جيدًا للتأكد من عدم وجود أي رائحة مزعجة.

إذا اضطررت للعمل في العيد.. أفكار جديدة لمساعدتك للشعور بالراحة..
تقييمات المشاركة : إذا اضطررت للعمل في العيد.. أفكار جديدة لمساعدتك للشعور بالراحة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق