الثلاثاء، 12 أبريل 2022

mic

مكعبات الثلج وكيفية العناية بالبشرة.. تعرفي على التفاصيل..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

مكعبات الثلج وكيفية العناية بالبشرة.. تعرفي على التفاصيل..


فوائد مكعبات الثلج


مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تظهر الكثير من مشكلات البشرة، كالجفاف والالتهابات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، وتهيج البشرة وزيادة الحبوب، ويكمن علاج معظم هذه المشكلات في حل بسيط لن تصدقه، وهو مكعبات الثلج، وقد ذكر موقع "ستايل كريز" بعض الاستخدامات الهامة لمكعبات الثلج ومدى فاعليتها بالنسبة لحل مشاكل البشرة، وفيما يلي نستعرض بعض منها.

وفقا لما ذكره الموقع فإن الثلج يقلل من تورم البشرة، حيث أن له تأثير مخدر على الوجه، لذا فهو فعال في تهدئة الالتهاب وتقليل تدفق الدم في الوجه مما يعطي راحة سريعة للبشرة، كما أن الثلج يعمل على تقلص مسام البشرة، مما يساعد على التخلص من مشكلة حب الشباب، الناتجة عن انسداد المسام.


أما عن كيفية استخدام مكعبات الثلج على البشرة، فلابد من استخدامه بطريقة آمنة حتى لا يسبب تهيج للبشرة، لأن وضع الثلج بطريقة مباشرة على الوجه يسبب التهابات للبشرة، لذا لابد من وضع المكعبات في كيس أو لفه في منشفة، ووضعه على الوجه لمدة ١٠ دقائق.


ثم خذي راحة ٥ دقائق لتعاودي نفس الخطوة مرة أخرى لمدة ١٠ دقائق أخرى فقط، وتجنبي وضع الثلج أكثر من ٢٠ دقيقة على وجهك، كرري هذه الخطوة بشكل منتظم يوميا لتصبح جزء أساسي من روتين العناية ببشرتك وستلاحظين الفرق.

مكعبات الثلج وكيفية العناية بالبشرة.. تعرفي على التفاصيل..
تقييمات المشاركة : مكعبات الثلج وكيفية العناية بالبشرة.. تعرفي على التفاصيل.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق