الاثنين، 11 أبريل 2022

mic

مبادرة إفطار دبي.. الامارات تقدم أروع الصور للتعايش بين ممثلي الطوائف والأديان..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


مبادرة إفطار دبي .. الامارات تقدم أروع الصور للتعايش بين ممثلي الطوائف والأديان..


مائدة إفطار دبي


نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة في خلق بيئة ناجحة وصورة رائعة للتعايش والمواطنة داخل المجتمع الإمارتي، حيث تعتبر الامارات دولة القانون والعدل، ومثال يحتذى به في التعايش بشكل سلمى، حيث استطاعت تقديم صورة راقية للتعايش بين الأديان والطوائف المختلفة.

وتأتي مبادرة إفطار دبي لكي تؤكد وتوضح مدى اندماج جميع الاديان المختلفة على مائدة إفطار واحدة داخل دولة الإمارات، حيث تم اطلاق مبادرة دبى التى تمثل النسيج المتكامل من الأطياف المختلفة سواءً على المستوى العقائدي أو على مستوى الأديان أو على مستوى الأفكار، حيث تحرص الحكومة الاماراتية كل الحرص على ترسيخ مبدأ الوسطية والحكمة والتسامح ونبذ العنصرية.

جدير بالذكر أن الامارات حثت الجميع في إمارة دبي لعيش تجربة الإفطار على مائدة واحدة تحت مظلة مبادرة رمضان دبي 2022، من أجل اظهار مدى التحضر والرقي والتعايش بين الأديان والطوائف المختلفة، من خلال جمع العديد من الطوائف المختلفة على مائدة إفطار واحدة، ضمن مبادرة "إفطار دبي"، حيث حضر ممثلو الشيعة والديانتين المسيحية واليهودية، إضافة إلى الهندوس والسيخ والبهرة.

مبادرة إفطار دبي.. الامارات تقدم أروع الصور للتعايش بين ممثلي الطوائف والأديان..
تقييمات المشاركة : مبادرة إفطار دبي.. الامارات تقدم أروع الصور للتعايش بين ممثلي الطوائف والأديان.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق