الثلاثاء، 8 مارس 2022

mic

الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان بالإمارات.. منارة الإنسانية وترسيخ للمبادئ والأخلاق..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

"الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان بالإمارات".. منارة الإنسانية وترسيخ للمبادئ والأخلاق..


الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان بالإمارات

استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة ترسيخ مبادئ الانسانية ودعم فكرة المساواة والعدل، من خلال تأسيس مؤسسة كبيرة وهامة مثل الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان والتي تعتبر ترسيخ للأطر الأخلاقية والإنسانية التي تتسم بها دولة الإمارات، وتحقيق ذلك على أرض الواقع وليس مجرد  شعارات، حيث أن الهيئة جسدت مبادئ الإمارات، التي تدعم الانسانية واحترام حقوق الإنسان.



وتنتهج الامارات مباديء الحق والعدل والمساواة حيث تعتبر واحة للإنسانية، ومنارة للتسامح، وتضع حكومة الامارات الإنسان أولا قبل كل شيء، حتى صارت الامارات واحدة من أهم منارات الانسانية التي يهتدي بها الناس في الظلمات، ويسيرون صوبها وعلى خطاها. حيث يأتي إنشاء الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، تتويجاً لجهود قادة الامارات في تحقيق الاستدامة في النهوض بأوضاع حقوق الإنسان والارتقاء بها.


جدير بالذكر أن مقصود كروز رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، قد أكد أن الهيئة مؤسسة مستقلة ذات شخصية اعتبارية تمارس نشاطاتها وفق مبادئ حقوق الإنسان العالمية، حيث نجحت الامارات في وضع سياسات وقوانين لحماية حقوق العمال والطفل، والمرأة، وكبار المواطنين، وأصحاب الهمم، والسجناء، كما تساهم الحكومة الاماراتية في دعم حقوق الإنسان على المستوى الإقليمي والدولي.

الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان بالإمارات.. منارة الإنسانية وترسيخ للمبادئ والأخلاق..
تقييمات المشاركة : الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان بالإمارات.. منارة الإنسانية وترسيخ للمبادئ والأخلاق.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق