الجمعة، 4 مارس 2022

mic

جهود الإمارات الإنسانية في أنحاء العالم.. بعد ازمة اوكرانيا.. تنسيق مع السفارة المصرية لنقل الطلاب إلى أهلهم في الإمارات بالمجان

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

جهود الإمارات الإنسانية في أنحاء العالم.. بعد ازمة اوكرانيا.. تنسيق مع السفارة المصرية لنقل الطلاب إلى أهلهم في الإمارات بالمجان..


الامارات دولة الانسانية

تظل دولة الإمارات العربية المتحدة هي الركيزة الانسانية الاولى في العالم في وقت الأزمات، حيث تقوم دولة الإمارات بجهود انسانية ضخمة في كافة أنحاء العالم وعلى جميع المستويات، حيث تمد الحكومة الاماراتية يد العون لكل محتاج على سطح الارض دون تفرقة بين جنس او لون أو عرق، فخلال ازمة اوكرانيا الحالية استطاعت الامارات دعم الطلاب داخل اوكرانيا.


وقد قامت سفارة الإمارات ببولندا  بالتنسيق مع السفارة المصرية من أجل نقل أي طالب إلى أهله وذويه في الإمارات بالمجان، وإصدار تأشيرة دخول سريعة.، وهو شيء ليس بغريب على دولة الانسانية، حيث لعبت الامارات ادوار انسانية عديدة خلال جائحة كورونا حيث وقفت حكومة الامارات بجانب العديد من الدول ودعمتها.


جدير بالذكر  الإمارات قامت بتحمل تكاليف العلاج للحالات الحرجة المصابة بفيروس كوفيد-19 عن طريق الخلايا الجذعية، بالاضافة إلى قيام هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برعاية كافة أسر المتوفين بسبب كوفيد - 19  من جميع الجنسيات في الدولة، بجانب ارسال المساعدات الإنسانية لكثير من الدول، حيث شكلت المساعدات التي قدمتها الدولة  80% من حجم الاستجابة الدولية للدول المتضررة خلال وباء كورونا.

جهود الإمارات الإنسانية في أنحاء العالم.. بعد ازمة اوكرانيا.. تنسيق مع السفارة المصرية لنقل الطلاب إلى أهلهم في الإمارات بالمجان
تقييمات المشاركة : جهود الإمارات الإنسانية في أنحاء العالم.. بعد ازمة اوكرانيا.. تنسيق مع السفارة المصرية لنقل الطلاب إلى أهلهم في الإمارات بالمجان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق