الأربعاء، 30 مارس 2022

mic

تمديد الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات ومصر في التحديث الحكومي..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

تمديد الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات ومصر في التحديث الحكومي..


شراكة استراتيجية بين مصر والامارات


تتميز العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية بالمتانة وأنها علاقات استراتيجية على أعلى مستوى حيث ترتبط الدولتين الشقيقتين بعلاقات تاريخية وثيقة ممتدة الجذور، وهي علاقة تقوم على الود والإخاء بين الشعبين الشقيقين على المستوى السياسي والاجتماعي والاقتصادي.


وتعتبر الشراكة بين حكومة الإمارات وحكومة مصر هي شراكة استراتيجية قوية، حيث يمتاز التحديث الحكومي بالقوة بين الدولتين والذي يعود علي المنطقة بالاستقرار، حيث قامت كل من الإمارات ومصر بتمديد الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي، ومن ثمار هذا التحديث انه تم تدريب أكثر من 20،000 مسؤول وموظف في مجال قدرة الحكومات.

جدير بالذكر انه تم توقيع مذكرة تفاهم بين معالي محمد القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات، ومعالي هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في جمهورية مصر العربية، بهدف تمديد الشراكة الاستراتيجية بين حكومتي دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في مجال التحديث الحكومي، ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات 2022.

تمديد الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات ومصر في التحديث الحكومي..
تقييمات المشاركة : تمديد الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات ومصر في التحديث الحكومي.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق