السبت، 26 فبراير 2022

mic

خطوات هامة لمعرفة الوقت الذى تقضيه على فيس بوك.

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

خطوات هامة لمعرفة الوقت الذى تقضيه على فيس بوك..


الوقت الذى تقضيه على فيس بوك..

 أعلن المسئولون عن فيس بوك في عام 2018، عن أدوات حديثة تساعد رواد الموقع على  التحكم في وقتهم الذي يقضونهم على فيس بوك و انستجرام، وتشمل الأداة لوحة تحكم بالنشاط ، تستخدم للتذكير اليومي والحد من قدوم الإشعارات.


ويزعم الموقع أن هذه الأدوات تم تصميمها بمساهمة الخبراء ومنظمات الصحة العقلية الرائدة. بحيث تتيح هذه الأدوات فرصة إدارة الوقت الذي يقضيه رواد هذه المواقع تصفحها، حيث توفر لوحة التحكم للأشخاص مراقبة متوسط ​​الوقت الذي تقضونه في استخدام التطبيق على أجهزتهم.


علاوة على ذلك، قامت الشركة أيضًا باستحداث أداة تذكير يومية توفر تحديد الوقت الذي تستخدمه في الدخول على هذه التطبيقات عن طريق إصدار تنبيهًا عندما تصل إلى الوقت المحدد الذي تريد أن تقضيه في تصفح هذه التطبيقات.


وإذا كنت ممن يقضون وقتا طويلا على هذه المواقع فيمكنك  أن تستخدم هذه التقنية عن طريق فتح تطبيق فيس بوك على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS، ثم الضغط على أيقونة القائمة، واختر الإعدادات ثم اضغط على قسم التفضيلات، ستجد اختيار وقتك على فيس بوك، اسحب لليسار وقم بالضغط على تعيين تذكير الوقت اليومية، ثم قم بتعيين المهلة الزمنية التي تريد بعدها تلقي تنبيه الإشعار، ثم اضغط تعيين تذكير.



خطوات هامة لمعرفة الوقت الذى تقضيه على فيس بوك.
تقييمات المشاركة : خطوات هامة لمعرفة الوقت الذى تقضيه على فيس بوك. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق