الثلاثاء، 15 فبراير 2022

mic

طرق بسيطة وسهلة لصبغة شعرك بالمنزل..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


طرق بسيطة وسهلة لصبغة شعرك بالمنزل..


صبغة الشعر في البيت

تتردد الكثير من السيدات الآن عند زيارتها لصالون التجميل خشية العدوى والإصابة بفيروس كورونا أو أحد متحوراته، فإذا كنتِ ممن يعانين من ذلك، يمكنك  الآن عزيزتي أن تجربي طرقا جديدة  فعالة وآمنة لتجديد لون شعرك فيَ المنزل لتحصلي على مظهر جديد وجذاب من دون عناء.


وهنا نستعرض معك سيدتي بعض أسرار أشهر خبراء التجميل في صبغة الشعر، سواء في التحضير أو في اختيار نوع الشعر وكيفية جعل اللون يبدو في أفضل حالاته، الخطوة الأولى التي تهم خبراء التجميل هى اختيار اللون المثالي عن طريق تحديد الظل الحالي. ولتسهيل الأمر تم ترقيم الألوان على سبيل المثال درجة 2 تمثل اللون الأسود، ودرجة 10 يمثل الظل الأشقر.



أما عن التحضير لما قبل الصبغة فينصح بغسل الشعر قبل 24 ساعة فقط من الصباغة، والتأكد من أن الشعر نظيف تمامًا وخالي من أي منتجات كيميائية حتى لا تعوق الصبغة في اختراق الشعر، لابد أن تحصلي على كمية كافية من الصبغة، خصوصا إذا كان شعرك طويل وكثيف حتى تحصلي على لون متجانس، لابد أن قسمي الشعر إلى أقسام وابدأى أولا بالأجزاء السفلية ثم إلى الجذور.


وعليك عزيزتي أن تقرأى جيدا تعليمات العبوة وتحسني تطبيقها والالتزام بها للحصول على أفضل النتائج، أثناء قيامك بصبغ الشعر عليكي أن تغطي خصلات شعرك بالصبغة تغطية متساوية  وتأكدي جيدا من ذلك حتى تحصلي على درجة متساوية على جميع خصلات شعرك.

طرق بسيطة وسهلة لصبغة شعرك بالمنزل..
تقييمات المشاركة : طرق بسيطة وسهلة لصبغة شعرك بالمنزل.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق