الاثنين، 24 يناير 2022

mic

بعد التعافي من كورونا.. كيفية تعقيم المنزل بطريقة صحيحة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


بعد التعافي من كورونا.. كيفية تعقيم المنزل بطريقة صحيحة..


طريقة تنظيف وتعقيم المنازل بعد كورونا

يخوض العالم منذ سنوات حربا ضارية ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد19، حيث تسبب ذلك الوباء في تغيير شكل العالم، وتسبب في خسائر فادحة سواء كانت بشرية او مادية، حيث اصبح السبب الرئيسي في شلل العديد من القطاعات الاقتصادية والاجتماعية وضغط شديد على قطاع الخدمات الصحية داخل العديد من الدول.


وبمرور الوقت أصبح فيروس كورونا المستجد كوفيد19 أمر واقع، يجب علينا التعامل معه بشكل مستمر، ايضا استطاع الفيروس التمحور حيث وصل الى نسخته الجديدة وهو المتحور اوميكرون، ومع اتباع بروتوكولات العلاج الجديدة حيث ينصح الاطباء المرضى بتلقي العلاج داخل المنزل وذلك في الحالات الخفيفة والمتوسطة، لذا يوجه الأطباء باستخدام أقل عدد ممكن من الغرف، لمنع انتشار الفيروس في المنزل.

وفيما يختص بكيفية تنظيف المنزل بعد التعافي من كورونا فمن الضروري تخصيص غرفة نوم وحمامًا للمريض، يجب التنبيه على الشخص المريض أن لا يشارك نفس المساحة مع الآخرين أو لا يلمس أي شيء  في المنزلالمنزل،  يجب تعقيم الأشياء التي يلمسها المريض أو يتفاعل معها، من الضروري تطهير المنضدة ، وبياضات الأسرة ، ومقبض باب الحمام ، والصنابير ، والمرحاض .

بعد التعافي من كورونا.. كيفية تعقيم المنزل بطريقة صحيحة..
تقييمات المشاركة : بعد التعافي من كورونا.. كيفية تعقيم المنزل بطريقة صحيحة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق