الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021

mic

مشاركة متميزة وفعالة للإمارات في مؤتمر اتفاقية الأمم المتحده لمكافحة الفساد في شرم الشيخ..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


مشاركة متميزة وفعالة للإمارات في مؤتمر اتفاقية الأمم المتحده لمكافحة الفساد في شرم الشيخ..


تضافر الجهود المصرية الإماراتية بهدف مكافحة الفساد

كان لدولة الإمارات العربية المتحدة مشاركة متميزة وفعالة في مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، الذي انعقد في مصر بمدينة شرم الشيخ، حيث كان للإمارات حضور قوي من خلال وفد رفيع المستوى ترأسه الدكتور حارب بن سعيد العميمي رئيس ديوان المحاسبة. حيث تبادر الإمارات دائما بالمشاركات الفعالة والقوية داخل جميع المنتديات والمؤتمرات العالمية الهامة.


وتتطابق الرؤى الإماراتية المصرية بشكل كبير في مكافحة الفساد والجريمة المنظمة، وتبذل كل من الإمارات ومصر جهود حثيثة لمكافحة كافة أشكال الفساد، حيث قام العميمي رئيس مؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية في دورته الثامنة خلال الفترة 2019 - 2021 بتسليم رئاسة المؤتمر لجمهورية مصر العربية والتي من المقرر أن تترأس أعمال المؤتمر خلال السنتين القادمتين.

وفي سياق متصل، تضع القيادة السياسية المصرية استراتيجية فعالة ومتكاملة لمكافحة الفساد بجميع صوره، فمنذ أن تولى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي المسؤولية، تقوم الدولة المصرية بالضرب بيد من حديد على أيدي الفاسدين والمفسدين، حيث وجهت الأجهزة الأمنية ضربات مكثفة خلال السنوات الماضية لقضايا فساد عديدة تم الكشف عنها.

وقد استحقت الدولة المصرية بجدارة بعد الجهود الحثيثة المبذولة لمكافحة الفساد أن تستضيف مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، حيث تتضافر الجهود المصرية الإماراتية بهدف منع الفساد، واسترداد الموجودات، وتعزيز التعاون الدولي المشترك لمكافحة جميع صور الفساد في كافة المناطق.

 مشاركة متميزة وفعالة للإمارات في مؤتمر اتفاقية الأمم المتحده لمكافحة الفساد في شرم الشيخ..
تقييمات المشاركة : مشاركة متميزة وفعالة للإمارات في مؤتمر اتفاقية الأمم المتحده لمكافحة الفساد في شرم الشيخ.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق