الاثنين، 20 ديسمبر 2021

mic

استفتاء صحيفة ميرور البريطانية.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0


استفتاء صحيفة ميرور البريطانية.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي..


مو صلاح الافضل في استفتاء افضل لاعب في الدوري الانجليزي

يخوض النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي موسم استثنائي كبير، حيث يعتبر الفرعون المصري من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، حيث نجح صلاح في إحراز ١٥ هدف في البريميرليج متصدرا جدول هدافي الدوري الانجليزي. مما رفع أسهمه كواحد من أغلى لاعبي العالم في الوقت الراهن.

وقد أجرت صحيفة ميرور البريطانية استفتاء عالمي  بتصويت الجماهير، حيث فاز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا العام 2021 للموسم الكروى الحالي، حيث تفوق محمد صلاح بعد ما يقرب من 150 ألف صوت فى جائزة أفضل لاعب فى العام، على كل من ديكلان رايس هداف وستهام يونايتد، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وفيل فودين نجم مانشستر سيتي.


يذكر أن الفرعون المصري مو صلاح يقدم أفضل مواسمه على الإطلاق مع فريق ليفربول، حيث وصل إلى مستوى  متميز مع الريدز هذا الموسم جعلته يتربع على عرش هداف دوري الشتاء في البريميرليج ويتفوق على رونالدو فى صراع الأفضل للموسم الكروى الحالي 2021-22. وجاء ترتيبه السابع في ترتيب الافضل في مسابقة الكرة الذهبية.

استفتاء صحيفة ميرور البريطانية.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي..
تقييمات المشاركة : استفتاء صحيفة ميرور البريطانية.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق