الجمعة، 1 أكتوبر 2021

Jessica Andrew

اقبال تاريخي على الجناح المصري في أولى أيامه لاستقبال المواطنين بعد حفلة افتتاح الاكسبو

Jessica Andrew بتاريخ عدد التعليقات : 0

مصر في الاكسبو

 شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى، إقبال كبير من الزائرين وذلك خلال اليوم الأول لبدء الفعاليات حيث شهدت إمارة دبى افتتاحاً أسطورياً مساء الخميس للإعلان عن بدء فعاليات الاكسبو والتى تستمر لمدة 6 أشهر بمشاركة 192 دولة , وتشارك مصر فى هذا المحفل الدولى بجناح متميز يعكس ثقلها ومكاناتها على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتستهدف أن يكون الجناح المصري من أبرز وأهم الأجنحة ذات الإقبال الكبير في الإكسبو وذلك بفضل ما تتمتع به مصر بحضارة عريقة ومكانة راسخة في المنطقة، إلى جانب التركيز على مصر المستقبل وأهم الفرص المتاحة أمام المستثمرين في كافة القطاعات .

هذا ومن المقرر أن يتم عقد 116 فعالية داخل الجناح المصرى تتضمن ورش عمل ولقاءات نقاشية ولقاءات أعمال وصالونات ثقافية، إلى جانب 9 معارض متخصصة في مجالات الآثار والتعليم والاستثمار العقاري ومعرض تراثنا، فضلاً عن الفعاليات الترفيهية والثقافية.

وتشمل الفعاليات عددا من الموضوعات الخاصة بالمدن والتطوير العمراني، السياحة، التنمية المستدامة، الصحة، الزراعة وتحسين مستوى المعيشة، والمرأة، والشباب.

اقبال تاريخي على الجناح المصري في أولى أيامه لاستقبال المواطنين بعد حفلة افتتاح الاكسبو
تقييمات المشاركة : اقبال تاريخي على الجناح المصري في أولى أيامه لاستقبال المواطنين بعد حفلة افتتاح الاكسبو 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق