الاثنين، 20 سبتمبر 2021

Jessica Andrew

أبام تفصلنا عن انطلاق أكبر حدث عالمي في القرن الحديث اكسبو 2020

Jessica Andrew بتاريخ عدد التعليقات : 0


 تعتزم شركات بالإمارات الوصول بمستويات التوظيف لديها إلى مستويات قصوى للمساهمة في نجاح الحدث الدولي «إكسبو 2020 دبي» خلال فترة انعقاده لمدة 6 أشهر بداية من أول أكتوبر 2021 حتى 31 مارس 2022 بمشاركة أكثر من 190 دولة، بالإضافة إلى تعزيز وتنمية القوى العاملة الوطنية على المدى البعيد.

حيث توقع مسؤولان متخصصان في تجارة المجوهرات، لـ«الرؤية»، أن يتزايد الطلب على الذهب بالإمارات بنسبة 40% مع التدفق السياحي لمعرض «إكسبو 2020 دبي»، والذي من المرجح أن يصل إلى 25 مليون زائر مع مشاركة أكثر من 190 دولة.

وقال توحيد عبدالله، رئيس مجلس إدارة مجموعة «دبي للذهب والمجوهرات»، إن دبي تستعد لاستقبال ملايين الزوار في معرض «إكسبو 2020 دبي»، وإن قطاع المجوهرات مستعد للترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة تسوق مجوهرات على مستوى عالمي بالإمارة. وأشار إلى أنه بعد الإغلاق العام الماضي بسبب الجائحة، كان قطاع المجوهرات من أوائل القطاعات التي تم افتتاحها مع تطبيق جميع احتياطات السلامة والإجراءات الاحترازية. وبين أن دبي تعتبر سوقاً سياحياً في المقام الأول، مؤكداً أن تدفق الزوار سيكون له تأثير إيجابي على القطاع وإنهم كمجموعة تركز على تجهيز مجموعة متنوعة من العروض لتلبية الطلب المتوقع للزوار خلال المعرض.

و أكد سعادة منصور عبدالله خلفان بالهول سفير الدولة لدى المملكة المتحدة أن معرض إكسبو 2020 دبي يعد رمزا لآمال الشباب من مختلف أنحاء العالم وتطلعاتهم للمستقبل ويوفر منصة ملهمة لتواصل العقول وتلاقي الأفكار وتعزيز التعاون الدولي لصياغة مستقبل مزدهر ومستدام للجميع.

وقال سعادته – بمناسبة معرض إكسبو 2020 دبي الذي تنطلق أعماله في الأول من أكتوبر المقبل – إن استضافة المعرض العالمي مع عودة وتيرة الحياة إلى طبيعتها في العالم خير دليل على التزام دولة الإمارات بالتعاون مع الشركاء الدوليين لرسم ملامح مستقبل يركز على الاستدامة والصحة والسلامة للجميع.
وعن دور المعرض العالمي في تعزيز العمل الدولي الجماعي ..
أوضح أن إكسبو دبي يستقطب 200 جهة مشاركة من نحو 192 دولة فضلا عن المنظمات متعددة الأطراف والشركات والمؤسسات التعليمية وتزخر فعالياته بجدول أعمال طموح يشمل سلسلة من المواضيع المهمة لتحفيز العمل الدولي الجماعي في مواجهة العديد من التحديات العالمية.

أبام تفصلنا عن انطلاق أكبر حدث عالمي في القرن الحديث اكسبو 2020
تقييمات المشاركة : أبام تفصلنا عن انطلاق أكبر حدث عالمي في القرن الحديث اكسبو 2020 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق