الخميس، 29 أبريل 2021

4ever

الصحة تطالب المواطنين الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتعلن عن أكثر المحافظات هى الأعلى فى معدل الإصابة

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

طالبت وزارة الصحة والسكان، بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مناشدة المواطنين التوجه لأقرب مستشفى حال ظهور أى أعراض مرضية عليهم.


وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد خلال فترة الإجازات الممتده من اليوم وحتى الإثنين المقبل.


وأشارت وزيرة الصحة إلى أن معدل الإصابات الأسبوعية، التي تم تسجيلها خلال الأسبوع الوبائي الحالي ارتفع إلى 5845 حالة أسبوعية، مقارنة بـ1248 حالة في نفس هذا الأسبوع الوبائي من العام الماضي، أي بزيادة 5 أضعاف تقريباً، منوهة إلى أن محافظات: القاهرة، والجيزة، والمنيا، والفيوم، وسوهاج هي أعلى 5 محافظات فيما يتعلق بأعداد الإصابات.


وأشارت وزيرة الصحة عن جهود الوزارة في تأمين المخزون الاستراتيجي للأكسجين، إلى جانب البدء في إجراءات توريد أجهزة مركزات ومولدات الأكسجين، وتوفير أعداد من "تانك" الأكسجين، والتي تم توريد منها 75 "تانك" وتركيب 36 خزانا حتى الآن، وسيتم توريد كمية أخرى تباعا.


من جانبه أكد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ضرورة استمرار تطبيق مختلف الإجراءات الوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التى تشهد تزايدا متسارعا فى تسجيل أعداد المصابين بهذا الفيروس.


ووجه مدبولى جميع الوزارات والجهات المعنية، باتخاذ اللازم لمنع إقامة أى احتفالات أو فعاليات جماهيرية، مع ضرورة التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التى تخالف تطبيق القرارات الاحترازية لمواجهة الوباء وغلقها فورا.

الصحة تطالب المواطنين الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتعلن عن أكثر المحافظات هى الأعلى فى معدل الإصابة
تقييمات المشاركة : الصحة تطالب المواطنين الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتعلن عن أكثر المحافظات هى الأعلى فى معدل الإصابة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق