الأربعاء، 21 أبريل 2021

mic

زيارة تاريخية.. زيارة وفد مصري رفيع المستوى لطرابلس برئاسة رئيس الوزراء.. بداية مرحلة جديدة من الشراكة والتعاون بين مصر وليبيا..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

زيارة تاريخية.. زيارة وفد مصري رفيع المستوى  لطرابلس برئاسة رئيس الوزراء.. بداية مرحلة جديدة من الشراكة والتعاون بين مصر وليبيا..

زيارة تاريخية.. زيارة وفد مصري رفيع المستوى  لطرابلس برئاسة رئيس الوزراء.. بداية مرحلة جديدة من الشراكة والتعاون بين مصر وليبيا..


انطلاقاً من العلاقات التاريخية بين الدولتين الشقيقتين مصر وليبيا ولتعزيز أواصر الصداقة والتعاون المشترك قام رئيس الوزراء المصري بزيارة تاريخية إلى العاصمة الليبية طرابلس، حيث اعتبر محللون أن هذه الزيارة تعتبر بداية شراكة استراتيجية لتعزيز العلاقات المصرية الليبية.


وقد تم توقيع بين ليبيا ومصر، 11 مذكرة تعاون في مختلف المجالات، على هامش زيارة وفد مصري رفيع المستوى مكون من ١١ وزير لطرابلس برئاسة رئيس وزراء مصر «مصطفى مدبولي» وتعتبر هذه أولى الخطوات الملموسة نحو بداية مرحلة جديدة من الشراكة بين مصرو ليبيا.


وأكد خبراء ومحللون ان التعاون المصري والليبي خطوة جيده لمصلحة البلدين. حيث أن ليبيا ومصر تربطهما علاقات تاريخية قديمة وجدير بالذكر أن هذه أول زيارة لمسؤول مصري كبير بحجم رئيس وزراء مصر منذ عام 2010. وقد رافق «مدبولي» 75 شخصًا أخر، بينهم 11 وزيراً والعديد من رجال الأعمال والمستثمرين.

زيارة تاريخية.. زيارة وفد مصري رفيع المستوى  لطرابلس برئاسة رئيس الوزراء.. بداية مرحلة جديدة من الشراكة والتعاون بين مصر وليبيا..
تقييمات المشاركة : زيارة تاريخية.. زيارة وفد مصري رفيع المستوى لطرابلس برئاسة رئيس الوزراء.. بداية مرحلة جديدة من الشراكة والتعاون بين مصر وليبيا.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق