الثلاثاء، 20 أبريل 2021

mic

قرار من وزارة الصحة المصرية بمعاملة الليبيين معاملة المصريين بمستشفيات الوزارة..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

 قرار من وزارة الصحة المصرية بمعاملة الليبيين معاملة المصريين بمستشفيات الوزارة..

قرار من وزارة الصحة المصرية بمعاملة الليبيين معاملة المصريين بمستشفيات الوزارة..   في إطار التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ليبيا ومصر وتعزيز أواصر الأخوة بين الأشقاء أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، سيصدر قرار بمعاملة الليبيين معاملة المصريين في المستشفيات التابعة لوزارة الصحة المصرية، وأن التعاون بين البلدين سيشهد طفرات خلال الأيام القادمة.    جدير بالذكر أن الزيارة التي قام بها الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم إلى العاصمة الليبية طرابلس، وقام باستقباله عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، وقد شهدت الزيارة التوقيع على إحدى عشرة وثيقة لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات مختلفة.

في إطار التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ليبيا ومصر وتعزيز أواصر الأخوة بين الأشقاء أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، سيصدر قرار بمعاملة الليبيين معاملة المصريين في المستشفيات التابعة لوزارة الصحة المصرية، وأن التعاون بين البلدين سيشهد طفرات خلال الأيام القادمة.

جدير بالذكر أن الزيارة التي قام بها الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم إلى العاصمة الليبية طرابلس، وقام باستقباله عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، وقد شهدت الزيارة التوقيع على إحدى عشرة وثيقة لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات مختلفة.

 

 قرار من وزارة الصحة المصرية بمعاملة الليبيين معاملة المصريين بمستشفيات الوزارة..
تقييمات المشاركة : قرار من وزارة الصحة المصرية بمعاملة الليبيين معاملة المصريين بمستشفيات الوزارة.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق