الخميس، 28 يناير 2021

mic

ساعات آبل من الجيل القادم ستكون قادرة على قياس نسبة السكر فى الدم..

mic بتاريخ عدد التعليقات : 0

ساعات آبل من الجيل القادم ستكون قادرة على قياس نسبة السكر فى الدم..

ساعات آبل من الجيل القادم ستكون قادرة على قياس نسبة السكر فى الدم..   يبدو أن مستقبل التكنولوجيا المرتبط بصحة الإنسان سيكون أكثر ارتباطاً للاستفادة من تحسين صحة الافراد. فقد نشر موقع "ET News"  تقرير هام عن خطط عملاق التكنولوجيا الرقمية شركة آبل لدعم الجيل القادم من الساعات الذكية بميزة رصد ومتابعة نسبة السكر في الدم، حيث تحرص شركات التكنولوجيا المصنعة للساعات الذكية على دعم الإصدارات الجديدة بمميزات يتكمن المستخدمين من تحسين حالاتهم الصحية.     وقد توقع الخبراء أن تدعم الشركة الإصدارات القادمة من الساعات الذكية بميزة تستهدف مرضى السكر، ويسلط تقرير (ET News) الضوء بشكل خاص على مميزات الساعة الجديدة ، حيث يشير التقرير إلى أن شركة أبل تخطط للإعلان عن ثلاثة من الأجهزة القابلة للإرتداء من أجل تقديم مزايا خاصة ومميزة للمستخدمين.


يبدو أن مستقبل التكنولوجيا المرتبطة بصحة الإنسان سيكون أكثر ارتباطاً للاستفادة من تحسين صحة الافراد. فقد نشر موقع "ET News"  تقرير هام عن خطط عملاق التكنولوجيا الرقمية شركة آبل لدعم الجيل القادم من الساعات الذكية بميزة رصد ومتابعة نسبة السكر في الدم، حيث تحرص شركات التكنولوجيا المصنعة للساعات الذكية على دعم الإصدارات الجديدة بمميزات يتكمن المستخدمين من تحسين حالاتهم الصحية.


وقد توقع الخبراء أن تدعم الشركة الإصدارات القادمة من الساعات الذكية بميزة تستهدف مرضى السكر، ويسلط تقرير (ET News) الضوء بشكل خاص على مميزات الساعة الجديدة ، حيث يشير التقرير إلى أن شركة أبل تخطط للإعلان عن ثلاثة من الأجهزة القابلة للإرتداء من أجل تقديم مزايا خاصة ومميزة للمستخدمين.


ساعات آبل من الجيل القادم ستكون قادرة على قياس نسبة السكر فى الدم..
تقييمات المشاركة : ساعات آبل من الجيل القادم ستكون قادرة على قياس نسبة السكر فى الدم.. 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق