السبت، 27 يونيو 2020

رغده يوسف

الديكتاتور العثماني يستعد لغزو اليونان عن طريق نهر ماريتسا

رغده يوسف بتاريخ عدد التعليقات : 0


أعلن موقع بينتابوستاجما اليونانى عن استلام القوات المسلحة التركية للجيل الجديد من قناصة الدبابات تحت عنوان "الأتراك يستعدون"، وعلق خبراء الدفاع فى اليونان على الحدث، قائلين: "الهدف هو اليونان من خلال نهر ماريتسا  "
وتسببت المركبات المدرعة المضادة للدبابات من طراز النمر ، والتي تسمى "مدمرة الدبابات من الجيل الجديد" التي تلقتها القوات المسلحة التركية من شركة الصناعات الدفاعية التركية FNSS ، في حدوث ارتباك في الصحافة اليونانية.

وكانت أنظمة النمر المضادة للدبابات التي تلقتها القوات المسلحة التركية أكملت الاختبارات باستخدام صواريخ KORNET و UMTAS المضادة للدبابات.

واشار التقرير ان ذلك جاء بعد إعلان اليونان عن 1200 مركبة مدرعة M117 و350 مركبة مدرعة برادلي من طرازM2A2  من الولايات المتحدة الأمريكية 

من ناحية اخرى قال معلقي الدفاع اليونانيين ان الجيش التركي قد تسلم 26 مدرعة برمائية مجهزة بصواريخ مضادة للدبابات وان تركيا تستعد لغزو اليونان عن طريق نهر ماريستا عقب نشوب الاشتباكات المتوقعه في البحر المتوسط.

الديكتاتور العثماني يستعد لغزو اليونان عن طريق نهر ماريتسا
تقييمات المشاركة : الديكتاتور العثماني يستعد لغزو اليونان عن طريق نهر ماريتسا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق